أكرم القصاص - علا الشافعي

عروس تصمم مجسما بالحجم الطبيعى لوالدتها الراحلة لتحضر زفافها.. فيديو

السبت، 25 يونيو 2022 11:00 ص
عروس تصمم مجسما بالحجم الطبيعى لوالدتها الراحلة لتحضر زفافها.. فيديو العروس مع مجسم والدتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرادت ناتالي مولكاهي، 27 عامًا، من هيميل هيمبستيد، بإنجلترا، أن تحضر والدتها الراحلة ليندا توماس حفل زفافها على زوجها كارل في فندق جريسيان ساندز الذى أقيم خلال الشهر الجارى، لذلك صممت مجسم لوالدتها التي رحت بسبب إصابتها بالسرطان.

ورقصت ناتالى مع والدها كولين توماس، 69 عامًا، والمجسم في حفل زفافها، لتشعر بأن والدتها تشاركها أجمل لحظات حياتها، وقد انتشر مقطع الفيديو الذى التقط من حفل الزفاف، على تطبيق " التيك توك"، وحصل على ألاف المشاهدات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وخسرت ليندا والدتها مع معانتها لمدة عامين مع مرض السرطان، وتوفيت في يناير العام الماضى عن عمر يناهز 67 عاماً، لذلك قررت العائلة أن تصمم مجسم بالحجم الطبيعى للأم المتوفاة، حتى يشعرون بأنها حضرت معهم الحفل، وقالت ناتالي: 'أمي حاربت السرطان لمدة عامين وفي عيد الميلاد قيل لنا إنهم لا يستطيعون السيطرة على المرض ولم يكن لديها أكثر من ثلاثة أسابيع للعيش، لذلك أرادت جميع العائلة قضاء الوقت معها، خاصة مع فرض قيود فيروس كورونا".

وأضافت:" اعتنت بها أختي الصغيرة وأبي أثناء الليل وكنا نقضي كل لحظة متاحة معها حتى وفاتها".

وتابعت :"قررت أختي أن تشتري لها مجسم بالحجم الطبيعي، لتكون حاضرة معنا المناسبات الخاصة، وقررنا جميعًا أن نجلب مجسمها في حفل الزفاف ونقلناه للقاعة، وكانت رقصتي الأولى مع زوجي والثانية مع والدي ومجسم والدتى، الذى رقصنا معه وقبلناه ".

التقط أحد الضيوف مقطع فيديو من حفل الزفاف ونشره على حسابه الشخصى، بتطبيق "تيك توك" وأثار مقطع الفيديو إعجاب الكثير من الأشخاص، قال أحدهم: "باركوها، هذا جعلني أبكي"وكتب آخر: "لقد فقدت أمي منذ ست سنوات وهذا جميل جدًا"وعلقت ثالثة قائلة: هذا جعلني أبكي كثيرا. لقد فقدت والدي مؤخرًا ويريد شريكي أن نتزوج".

حفل الزفاف
حفل الزفاف
صورة أخرى من الحفل
صورة أخرى من الحفل
صورة اخرى
صورة اخرى
صورة من الحفل
صورة من الحفل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة