الرجاء البيضاوى يتخطى حسنية أغادير بثلاثية فى الدوري المغربي.. فيديو

السبت، 25 يونيو 2022 11:48 م
الرجاء البيضاوى يتخطى حسنية أغادير بثلاثية فى الدوري المغربي.. فيديو الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الرجاء البيضاوى المغربى فوزا مثيرا على مضيفه حسنية أغادير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أدرار"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المغربي بالموسم الجاري 2021-2022.

سجل ثلاثية الرجاء كل من: محسن متولى من ركلة جزاء، محمد زريدة، سفيان بنجديدة في الدقائق 37، 77، 85 من زمن المباراة على الترتيب، فيما جاء هدفى حسنية أغادير عن طريق يوسف مهري من ضربتى جزاء.

وخاض الرجاء المباراة بالتشكيل التالى: أنس الزنيتي، مروان الهدهوي، جمال حركاس، محمد سبول، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محسن متولي، محمد زريدة، هيثم البهجة، وسفيان بنجديدة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الرجاء حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 56 نقطة، بينما يأتي فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 30 نقطة.

وكان نادى الرجاء الرياضى المغربي، قد أعلن بشكل رسمي، الخميس الماضى، فسخ عقد مدربه رشيد الطاوسي ومساعده والمدير الرياضى بالتراضى.

ونشر نادى الرجاء الرياضى المغربي، بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على توتير أكد فيه إنفصاله عن المدرب رشيد الطاوسي والمدرب المساعد السيد محمد البكاري والمدير الرياضي السيد عزيز العامري بالتراضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة