أكرم القصاص

محمد ثروت يجرى عملية جراحية فى القلب

السبت، 25 يونيو 2022 04:07 م
محمد ثروت يجرى عملية جراحية فى القلب محمد ثروت
مصطفى القصبى ‎

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‎أجرى صباح اليوم الفنان محمد ثروت عملية جراحية في القلب، بإحدى مستشفيات القاهرة، وما زال يتواجد حاليًا في المستشفى بناء على أمر الطيب المعالج له، ويتمنى جمهوره له الشفاء العاجل. 
 
وانتهى مؤخرًا المطرب الكبير محمد ثروت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "هنسيب لمين الغناء"، كلمات الشاعر أحمد المالكى، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر هاني محروس، وإنتاج نجله أحمد ثروت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، وتقول كلمات الاغنية:"هنسيب لمين الغنا ده إحنا اللى بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا واللى مضايقنا أختفى ولا بينا عايزينه".
 
وقال المطرب الكبير محمد ثروت، إنه كان دائما يشجع نجله "أحمد" على الغناء، وكان الأخير دائم الرفض، على الرغم من صوته الرائع.
 
أضاف محمد ثروت، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردى، عبر قناة الحياة، أن ابنه أحمد محمد ثروت، غير وجهة نظره، وقرر الغناء، وبالفعل قدم أولى أعماله الغنائية عبر موقع "يوتيوب" والتى حملت عنوان "وجودك فرق"، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الأغنية التى أصبحت الأغنية الرسمية للأفراح والمناسبات.
 
f721d64e-b8d2-4cc9-b9fc-9795b0a068ec
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة