أحمد محمد ثروت يكشف كواليس أغنية "وجودك فرق": "إستنوا والدي بلون جديد في العيد"

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:08 ص
أحمد محمد ثروت يكشف كواليس أغنية "وجودك فرق": "إستنوا والدي بلون جديد في العيد" المطرب والمخرج أحمد محمد ثروت
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب والمخرج أحمد محمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت، تعليقاً على أولى تجاربه الغنائية بطرحه أغنية بعنوان "وجودك فرق"، أنه جرت العادة أن يتناقش ويختار مع والده الألبومات الفنية لكل منهما لكن ظروف تجربته الغنائية الأخيرة لها ظروف خاصة أنه كان في حالة "خطبة" وكان يريد عمل أغنية لها.
 
تابع مازحا خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة  ON": لازم نعمل حاجة في الخطوبة، موضحا أنه بعد نشر جزء من أغنيته في أعقاب الخطوبة على منصات التواصل الاجتماعي وحصدت 6 مليون مشاهدة نصحه والده بعدم انتظار الألبوم كاملاً وأن يتم نشر الأغنية، قائلاً: "قلت مش هستنى لحد ماينزل كاملاً وبعد مانشتها رسمياً حصدت مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط".
 
وكشف أن والده يستعد لطرح ألبومه عقب الانتهاء منها في عيد الأضحى المبارك قائلاً: هتشوفوه في شكل جديد خالص لون جديد ونزلة حلوة ".
 
وطرح المطرب والمخرج أحمد محمد ثروت نجل المطرب الكبير محمد ثروت، أولى تجاربه الغنائية بعنوان "وجودك فرق"، من ألحان عمرو الشاذلى، وكلمات حسام سعيد، وتوزيع محمد ياسر، مكس وماستر م. محمد صقر، تأليف وتريات أحمد حسن فكرى، جيتار مصطفى نصر، هندسة صوتية محمد إسماعيل. وتقول كلمات الأغنية: "وقعت ليا من السماء، وبين إيديك قلبى أترمى.. ارتحت وأنا جنبك بجد، وليك مشاعرى مِسلمة.. لحقت عمرى اللى أتسرق وقد إيه وجودك فرق، كأنى من غير قلب عشت، ويوم لقاك قلبى اتخلق.. فتحت عينى على الدنيا بنظرة جديدة.. على إيدك بس أنا شوفت حاجات غابت عنى..قربت حاجات كانت لسنين عنى بعيدة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة