أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 24 يونيو: ابحث عن ونس

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 24 يونيو: ابحث عن ونس برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية ويتميز بالشجاعة والإقدام والتهور أيضاً، وقيادى ودبلوماسى نسبياً، ويستطيع تحمل المسئولية، ويستطيع الجمع بين الناحية العاطفية والعقلانية، لكنه لا يجمع بينهما فى كل قراراته، ولا يحب القيود والروتين.

برج الأسد فى حظك اليوم 24 يونيو

شخصية الأسد تتميز بالتفكير الإبداعى، والقدرة على ابتكار الحلول من العدم أحياناً، ونشيط وعقلانى بدرجة كبيرة، وصاحب شخصية جذابة، وواثق من نفسه وبقراراته، ومثالى أحياناً ولا يقبل سوى الكمال.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

انطلاقة جديدة ومساحات أكبر تجعل الأسد يشعر بالاستقرار، كما لا تتطلب منه المرحلة المقبلة بذل المزيد من المجهود، لذلك عليه استغلال الفرص المتاحة أمامه بالشكل المناسب، خاصة التى تساعد على صنع تاريخ لنفسه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الوحدة الحالية لابد من كسرها، تعرف على شخصيات جديدة، وابتعد عن العلاقات السطحية، حتى وإن كانت تسعدك نسبياً، فأخطائها سوف تستمر معك للأبد، لذلك تخير شريك حياتك مناسب، مع تجنب التفكير فى أخطاء الماضى وتبعاته على حاضرك ومستقبلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتمامك الجيد بصحتك البدنية رائع، ولكن تحتاج لمعالجة وضعك النفسى، عن طريق التحدث عن همومك مع صديق مقرب أو رفيق أمين أو صحبة حقيقية، تزيل عن كاهلك بعض الأزمات التى لا تستطيع معالجتها بمفردك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مستقبلك فى تحسن، وستشهد نجاحات منقطعة النظير، مع استمرار تلك النجاحات نتيجة لسعيك للبحث عن الأفضل دائماً، وجهه نظرك تكون صائبة بدرجة كبيرة، لكن استشر أيضاً أصدقاءك فى بعض قراراتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة