برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 20 يونيو: استعد للسفر

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 20 يونيو: استعد للسفر برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أهم مواصفات مولود برج الأسد قوة الشخصية وقيادة الفريق وحب العمل، قد يصفه البعض بالغرور وخاصة من يراه للمرة الأول، يمتلك فن التعامل مع الاخرين. صديق مخلص ولا يجيد الخداع.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 20 يونيو

مولود برج الأسد كريم جدًا معطاء حنون، يحب الرحلات والمغامرات والتجديد، يحب أسرته جدا ويحتفظ بذكرياته منذ طفولته. بسيط في تصرفاته يحب الأكل ويتذوقه جيدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

العمل الحر قد يكون متعب بعض الشيء يحتاج تركيز وعمل دؤوب يصعب فيه الراحة. حاول أن يكون هناك من تستعين به و يمتلك خبرة تتناسب مع مشروعك، العمل في جماعة له مميزاته التي تعود بالنفع علي الجميع.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك من يحبك ويعمل علي اسعادك طول الوقت، ولكنك لا تراه ولا يعني بالنسبة لك سوى صديق كمثله ممن حولك. حاول أن تنتبه قبل أن يختفي من حياتك وتندم عليه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

كن حذرا مما تأكله لأن مشاكل المعدة وغيرها من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي يمكن أن تظهر اليوم. لقد عرفت منذ بعض الوقت أنك بحاجة إلى مراجعة نظامك الغذائي بالكامل وستحصل اليوم على حافز كبير للقيام بذلك. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك مشروع جديد كنت تسعي إليه من فترة طويلة وسيتحقق قريبا، حاول أن تختار من سيكون معك بعناية. وطور من نفسك وتستعين بخبرات الآخرين.كما أن عليك الإنتباه لمن حولك ستجد من سكون رفيقك في الحياة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة