أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة بن شرقى لجمهور الزمالك ما بين التجديد والرحيل عن القلعة البيضاء

الجمعة، 24 يونيو 2022 11:46 م
رسالة بن شرقى لجمهور الزمالك ما بين التجديد والرحيل عن القلعة البيضاء أشرف بن شرقى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صمت المغربى أشرف بن شرقى، جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، كثيرًا، ولم يتحدث أو يلمح عن مصيره مع القلعة البيضاء في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، رغم كثرة الأخبار حول هذا الأمر ما بين رغبة اللاعب فى البقاء وتجديد تعاقده، أو تلقيه عروضًا خارجية للرحيل وتوقيعه لأحد الأندية الخارجية، أو توقيعه للنادى الأهلى مؤخرًا.
 
وبعد الصمت الطويل لـ بن شرقى، أطلق رسالة موجهة لجماهير الزمالك، ولكنها رسالة غامضة لم تفصح عن شىء، حيث نشر اللاعب عبر صفحته الرسمية صورته في تدريب الفريق الأبيض معلقًا عليها: "ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول".
 
أشرف بن شرقى لم يكشف الغرض من تلك التدوينة في هذا التوقيت، الأمر الذى يفتح باب التكهنات، ما بين موافقة اللاعب على العرض الجديد المقدم من نادى الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وبالتالي سيستمر اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء، حبا في الكيان وجماهيره.
 
أو أن بن شرقى قرر الرحيل وبعث رسالة وداع لجماهير الزمالك، مثلما سبق وفعل التونسى فرجانى ساسى الذى حرص على توديع جمهور الزمالك قبل رحيله في نهاية الموسم الماضى.
 
وحصد بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية جاءت بواقع: 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري" ـ وبطولتين مع الوداد المغربي هما "دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي" ـ  والدوري السعودي مع الهلال.
 
وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب بن شرقي لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية في نادي المغرب الفاسي، حيث شارك معه في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف.
 
ثم انتقل بن شرقي إلى الوداد المغربي حيث شارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.
 
وانضم بن شرقي إلى فريق لانس الفرنسي ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً قبل أن يطرق أبواب الدوري المصري عن طريق نادي الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة