تغييرات فى تشكيلة الزمالك أمام البنك الأهلى.. عودة يوسف أوباما للتشكيلة الأساسية.. محمد أوناجم يعود بعد غياب.. الخلفية تبعد سيد نيمار عن المباراة.. بن شرقى يقود الهجوم.. عبد المجيد بديلا لعبد الغنى فى الدفاع

الأربعاء، 22 يونيو 2022 06:37 م
تغييرات فى تشكيلة الزمالك أمام البنك الأهلى.. عودة يوسف أوباما للتشكيلة الأساسية.. محمد أوناجم يعود بعد غياب.. الخلفية تبعد سيد نيمار عن المباراة.. بن شرقى يقود الهجوم.. عبد المجيد بديلا لعبد الغنى فى الدفاع الزمالك
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى في السابعة من مساء اليوم فريقا الزمالك والبنك الأهلى في الجولة الـ22 للدورى في مواجهة صعبة للطرفين يسعى فيها الفريق الأبيض لمواصلة نتائجه الجيدة من أجل التمسك بالقمة والإبتعاد عن أقرب منافسيه الأهلى وبيراميدز .

ويحاول فيريرا المدير الفني للزمالك استغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق من أجل خطف نقاط مباراة اليوم بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه اللاعبون في مباراتهم الأخيرة أمام الأهلى والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما وظهر فيها لاعبو الفريق الأبيض بشكل جيد

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى :-

ويخوض الزمالك اليوم المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أوناجم - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: أشرف بن شرقي

تغييرات في تشكيلة الزمالك أمام البنك الأهلى

وأجرى فيريرا بعض التغييرات في تشكيلة الزمالك عن اللقاء الأخير أمام الأهلى حيث تم استبعاد محمد عبد الغنى في الخط الخلفى بداعى الإصابة وأشرك بدلا منه حسام عبد المجيد بجانب محمود حمدى الونش ، بينما يشارك محمد طارق في الجانب الأيمن .

كما أشرك المدير الفني للزمالك عبد الله جمعة في الجبهة اليسرى بدلا من محمد عبد الشافى بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه جمعة  في ظل غياب أحمد فتوح للإصابة .

أوباما يعود للتشكيلة الأساسية

عاد يوسف أوباما للتشكيلة الأساسية للزمالك بعدما غاب عن صفوف الفريق في اللقاء الماضى أمام الأهلى في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الشق الهجومى ، بينما خرج عمر السعيد عن اللقاء بعدما كان أساسيا في لقاء القمة ولم يظهر بمستواه المعهود .

عودة أشرف بن شرقى في مركز المهاجم

عاد أشرف بن شرقى لقيادة هجوم الفريق من جديد نظرا لعدم اقتناع فيريرا بمستوى الثنائى عمر السعيد والتونسى سيف الدين الجزيرى ، بالإضافة لتألق اللاعب المغربى خلال الفترة الأخيرة وكان أخرها إحرازه لهدف التعادل للفريق الأبيض أمام الأهلى . 

غياب سيد نيمار

أكد الجهاز الفني للزمالك أن سيد نيمار صانع ألعاب الفريق تعرض لإصابة بشد عضلي، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني استبعاده من القائمة التي ستخوض اللقاء.

محمد أوناجم يشارك كأساسى مع الزمالك

يشارك محمد أوناجم بشكل أساسى مع الزمالك أمام البنك الأهلى بعد فترة طويلة من الغياب حيث لم يشارك كأساسى مع الفريق الأبيض منذ فترة طويلة وتحديدا من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة