كورال شيكاغو للأطفال يبدع فى الأغانى المصرية بالأوبرا مع نسمة محجوب..فيديو

الخميس، 23 يونيو 2022 10:00 م
كورال شيكاغو للأطفال يبدع فى الأغانى المصرية بالأوبرا مع نسمة محجوب..فيديو نسمة محجوب
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت المطربة الشابة نسمة محجوب حفل في دار الأوبرا المصرية في المسرح الصغير، بـ مشاركة كورال شيكاغو للأطفال، وشاركت نسمة مع الكورال بغناء مجموعة مختلفة من الأغانى المصرية الخاصة بها، ومنهم "يامحروسة" التي قام بـ كتابة كلماتها المؤلف المصري أمير طعمية، ومن ألحان الموسيقارهشام نزيه، وأغنية "كل شمس وليها ظل" التي قام بتأليفها المؤلف عادل العش، ومن ألحان وتوزيع سارى هانى.

الفرقة الأمريكية التي تقوم بجولة في مصر لمدة 10 أيام، تتكون من 63 مشارك من الأطفال بمختلف أعمارهم .

كما شاركت نسمة الكورال في غناء الأغنية الأنجليزية You Will Be Found، تجمع المنظمة غير الربحية بين شباب متنوعين للاحتفال بإنسانيتهم ​​المشتركة، 60 مراهقًا من شيكاجو متحمسون للتواصل مع شعب مصر من خلال الموسيقى.

نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب مع الكورال
نسمة محجوب مع الكورال

 

وكان قد قام 3 أعضاء في كورال شيكاجو للأطفال بـ غناء مقطوعة من اغنية "يامحروسة"، لـ المغنية المصرية نسمة محجوب في لقاء حصرى لـ اليوم السابع، وهم ويتنى شيرتلف، وجريتشن ستيل، وايدن شاونج.

وكشفوا في لقاء خاص لليوم السابع أنهم دائما كانوا يريدون القدوم إلى قارة إفريقا، خاصة وأن ستيل أمريكية من أصول أفريقية، ووجودهم في مصر خاصة مع أصدقائهم المقربين يعطيهم المزيد من الإلهام، وفرصة التواصل والتعرف على الثقافات المختلفة من خلال الموسيقى كل ما يريدونه.

وقام الثلاثة أعضاء بـ إنهاء الفيديو بـ "السلام عليكم وشكرا"، بالمصرية، وذلك بعد أن احييوا حفلا بـ دار الأوبرا المصرية بـ مشاركة المغنية المصرية نسمة محجوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة