اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 23 / 6 / 2022

الخميس، 23 يونيو 2022 10:45 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 23 / 6 / 2022 فريق الزمالك
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 23 يونيو 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة داخل نادي الزمالك، منها الزمالك يطالب اتحاد الكرة بصيغة رسمية لغرامة الـ 78 مليون جنيه.

برنامج تأهيلى خاص لحارس الزمالك الشاب.. تعرف على السبب

 

وضع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، برنامجا تأهيليا وتدريبيا خاصا لسيد عطية الحارس الشاب، تحسبا للاستعانة بخدماته في أي وقت، وحتى يكون احتياطيا للحارس الأساسى محمد عواد بعد خروج محمد أبو جبل من الحسابات.

 

الزمالك يطالب إمام عاشور بالتركيز وإغلاق ملف الرحيل مؤقتا

 

طالب مسئولو الزمالك من إمام عاشور لاعب وسط الفريق ضرورة التركيز مع الفريق خلال المباريات القادمة وعدم التفكير في الإحتراف الخارجي بعد المستوى الجيد الذى يقدمه اللاعب حاليا سواء مع الفريق أو مع المنتخب الوطنى .

السن وراء استبعاد عبد الكبير الوادى من الانضمام للزمالك

 

استبعدت إدارة الكرة بنادي الزمالك اسم المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فريق سموحة، من الترشيحات لتدعيم الفريق في الصيف المقبل، بسبب عامل السن علي الرغم من اعجاب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بامكانياته الفنية.

 

جالاتا سراي يتمسك باستمرار مصطفى محمد وتفعيل بند الشراء

 

شفت تقارير صحفية أن مسئولى نادى جالاتا سراي التركى يرغبون فى بقاء مصطفي محمد مهاجم الفريق بعد تفعيل بند الشراء فى عقده مع نادى الزمالك.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بصيغة رسمية لغرامة الـ 78 مليون جنيه

 

طلبت إدارة نادي الزمالك من اتحاد الكرة ارسال خطاب رسمي يؤكد فيه الاتحاد منع الزمالك من القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا بعد سداد 78 مليون جنيه متأخرات علي الزمالك من المواسم الماضية، كما طلبت إدارة الزمالك ارسال صيغة القرار وأسبابه للرد عليه قانونيا.

لاعبو الزمالك والجهاز الفني يجهزون احتفالية خاصة بـ " نوح " غدا

 

يجهز لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا احتفالية خاصة غدا قبل التدريب لشيكابالا كابتن الفريق احتفالا بقدوم مولوده الثاني نوح مساء أمس الأربعاء، وتحدث عدد من لاعبي الفريق والجهاز الفني مع شيكابالا وقدموا له التهنئة علي مولوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة