برنامج تأهيلى خاص لحارس الزمالك الشاب.. تعرف على السبب

الخميس، 23 يونيو 2022 09:32 م
برنامج تأهيلى خاص لحارس الزمالك الشاب.. تعرف على السبب أيمن طاهر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، برنامجا تأهيليا وتدريبيا خاصا لسيد عطية الحارس الشاب، تحسبا للاستعانة بخدماته في أي وقت، وحتى يكون احتياطيا للحارس الأساسى محمد عواد بعد خروج محمد أبو جبل من الحسابات.

ويعيش محمد أبو جبل في أزمة كبيرة داخل صفوف الزمالك في الوقت الحالي بعد اتهامه بالتهرب من لقاء القمة أمام الأهلى وإدعائه الإصابة، وهو ما جعل الجهاز الفني بقيادة فيريرا يعتمد على محمد عواد، ويؤكد أنه سيكون الحارس الأساسى للفريق في المواجهات المقبلة

ورغم صغر سن الحارس البديل إلا أن فيريرا طالب بضرورة تجهيزه بالشكل الأمثل حتى يكون جاهزا للمشاركة في أي وقت، خاصة أنه لا بد من إعداد حارسى مرمى من أجل استكمال المشوار سواء بالدورى أو بطولتى الكأس.

من ناحية أخرى تزايدت فرص تواجد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك في مباراة سيراميكا المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى، بعد غيابه عن المباريات لفترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة عبارة عن التواء في الكاحل.

ويخوض المثلوثي برنامجا تأهيلا مكثفا أملا في لحاقه بمباراة سيراميكا في ظل وجود أزمة في مركز الظهير الأيمن لغيابه مع حازم إمام عن المباريات للإصابة أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة