أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق.. مش هتحتاجى لمنتجات تانية

الأربعاء، 22 يونيو 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق.. مش هتحتاجى لمنتجات تانية وصفات للتخلص من الرائحة الكريهة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض الكثير من الأشخاص للتعرق الزائد خلال فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس، مما يتسبب له فى الشعور بالإحراج أمام الآخرين، وللتخلص من هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة، وفقاً لما ذكره موقع "practo".

 

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة
 

زيت جوز الهند للتخلص من رائحة العرق الكريهة
 

يعتبر زيت جوز الهند من العلاجات الطبيعية والفعالة، والتي تساعد في الحصول على رائحة جيدة، وذلك لاحتوائه على خصائص مضادات للميكروبات، لذلك ينصح بوضع زيت جوز الهند على البشرة أو إضافته في الطعام حتى يساعد على إيقاف نمو البكتيريا في الجسم وبالتالي يمنع رائحة الجسم الكريهة.

 

الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة

تساعد الخصائص الطبيعية والمطهرة التي يحتوي عليها الليمون، في التخلص من الروائح الكريهة للجسم من خلال فرك نصف ليمونة أسفل الإبطين، حيث يساعد ذلك على تقليل رائحة الجسم الكريهة.

 

بذور الحلبة للتخلص من رائحة العرق الكريهة

تحتوى بذور الحلبة على الخصائص المضادة للأكسدة التي تساعد على طرد السموم من الجسم ، كما أن الخصائص المضادة للبكتيريا الموجودة بها تتحكم في انتشار العدوى البكتيرية، ولهذا ينصح بشرب حلبة بانتظام على معدة فارغة للتخلص من السموم وبالتالي محاربة رائحة الجسم الكريهة.

 

عصير الطماطم للتخلص من رائحة العرق الكريهة

يعتبر عصير الطماطم من العلاجات الفعالة لمحاربة رائحة الجسم الكريهة، وذلك لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا ومطهرة في الطماطم تحد من عدد البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة في الجسم، لذلك ينصح بغمس قطعة قماش في عصير الطماطم ووضعها أسفل الإبطين، أو شرب عصير الطماطم حيث يساعد على خفض درجة حرارة الجسم، وبالتالي يقلل التعرق في الصيف.

صورة أخرى
 
طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق
طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة