أكرم القصاص - علا الشافعي

نكشف تفاصيل الاتفاق السري بين الأهلي وكهربا بشأن غرامة الزمالك

الأربعاء، 22 يونيو 2022 02:59 م
نكشف تفاصيل الاتفاق السري بين الأهلي وكهربا بشأن غرامة الزمالك كهربا
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل الاتفاق السري الخاص بـ"هوية" الطرف الذي سيتحمّل العقوبة المادية حال حدوثها بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الزمالك وانتقاله للأهلي.
 
وأكد المصدر إن العقد بين كهربا والأهلي لم يُحدد هوية الطرف الذي سيتحمّل العقوبة حال اقرارها ، لكن هناك اتفاق ودي بين الاهلي وكهربا وهي أن تتحمل الخزينه الحمراء جزء من الغرامة والتي تم اقرارها رسمياً ووصلت قيمتها لـ 2 مليون دولار لصالح الزمالك.

وأغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة من أندية محلية وخارجية بعدما زادت فرص عودته للقلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف المقبل حعلى خلفية توصية لجنة التخطيط للكرة بالأهلي التى أوصت بعودة اللاعب.

ورغم أن كهربا كان قد فتح الباب أمام العروض المحلية والخارجية بسبب صعوبة عودته للأهلي عقب إنتهاء إعارته للدوري التركي مؤخراً ، إلا أن عاد وقرر إغلاق هذا الملف بسبب ارتفاع أسهم عودته للنادي الأهلي .

وارتبط أسم كهربا الفترة الماضية بعدة عروض من الخليج ومن الدوري المصري وكذلك من أوربا لكن اللاعب لم يعد يفكر في هذه العروض وبات مشغلول بالعودة للقلعة الحمراء واستعان بمخطط أحمال فريق المريخ السودانى السابق إسلام جمال  لوضع برنامج خاص له من أجل تجهيزه واستعادة لياقته البدنية قبل العودة لتدريبات الأهلى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة