أكرم القصاص - علا الشافعي

الصيف بدأ.. تصميمات ملابس مناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:00 م
الصيف بدأ.. تصميمات ملابس مناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل بدلة ملونة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اليوم فصل الصيف، بدرجات حرارته المرتفعة التي تتطلب ارتداء ملابس خفيفة بألوان فاتحة حتى لا تمتص أشعة الشمس الضارة، وتزيد من الشعور بارتفاع درجة الطقس، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز الملابس المناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

تصميمات مناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل

بدلة ملونة

يمكن ارتداء بدلة ملونة سواء لونها أصفر أو وردى وغيرها من الألوان الفاتحة التي تتماشى مع أجواء فصل الصيف، مع ارتداء حذاء صيفى مناسب يتوافق مع لون البدلة للحصول على إطلالة صيفية راقية.

بدلة صفراء
بدلة صفراء

 

بلوزة صفراء

ويمكن أيضاً ارتداء بلوزة صيفية صفراء بدون أكمام، مع سروال متطابق لنفس اللون، مع حذاء صيفى لونه فاتح يتوافق مع لون البلوزة، للحصول على إطلالة صيفية بسيطة ومناسبة لأجواء العمل.

صورة أخرى
صورة أخرى

تيشرت وسروال
 

ويمكن ارتداء تيشرت من قماش الكتان الخفيف الوزن، مع سروال صيفى يتوافق مع لون البلوزة، وإكمال الإطلالة بحذاء صيفى يتوافق مع لون البلوزة، للحصول على إطلالة صيفية ومميزة.

تيشرت وسروال
تيشرت وسروال

 

فستان صيفى
 

وللتخلص من الإطلالة الرسمية، والحصول على إطلالة أنثوية رقيقة في الصيف، ينصح بارتداء فستان صيفى، لونه فاتح يتوافق مع أجواء الفصل الحار، مع حذاء صيفى يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة راقية، ويمكن إضافة جاكيت صيفى على الفستان أو بدون عند الذهاب للعمل.

فستان
فستان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة