أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة للجماهير بعد وداع جالاتا سراى

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:10 م
مدرب مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة للجماهير بعد وداع جالاتا سراى دومينيك تورنت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني دومينيك تورنت، المدير الفني لفريق جالاتا سراي الذي تمت إقالته من منصبه مساء اليوم الثلاثاء، عن وداع الفريق بعد نهاية الموسم الماضي وقضاء ستة أشهر فقط على رأس الجهاز الفني للفريق التركي.

وقال دومينيك تورنت في تصريحات لصحيفة "فاناتيك" التركية: "حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا في النادي الذي جئنا إليه في وقت صعب".

وأضاف دومينيك تورنت: "عملنا من خلال عزل أنفسنا عما يحدث في الخارج، ركزنا على عملنا دون إحداث أي ضجيج، أود أن أشكر موظفي النادي الذين ساعدونا".

وأوضح دومينيك تورنت: "أود أن أشكر جميع مشجعي جالاتا سراي على مساعدة الفريق عندما احتاج ذلك، جالاتا سراي ملك لك".

وأعلن نادي جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد إقالة دومينيك تورنت من منصبه بعد أقل من 6 أشهر على توليه المسؤولية.

كما أكد نادي جالاتا سراي إقالة كل مساعدي المدرب الإسباني (الكتالوني) وهم جوردي جريس فيلا وجوردي جيريرو كوستا وجوليان خيمينيز سيرانو وريكار سيجارا أراجاي.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من فوز دورسون أوزبك برئاسة نادي جالاتا سراي حيث تم إقالة المدرب كأول القرارات التي تم اتخاذها رسمياً في النادي.

وتولى تورينت المسؤولية في يناير الماضي، ليحل محل المدرب التركي الأسطوري فاتح تيريم، وحل جالاتا سراي في المركز الثاني عشر في الدوري التركي الممتاز، الذي اعتاد على الفوز به.

خرج جالاتا سراي أمام برشلونة في دور الـ16 في أوروبا (0-0 في كامب نو و1-2 في اسطنبول)، لكن في الدوري التركي سقطوا أكثر في الترتيب، حيث احتلوا المركز الثالث عشر من أصل 20.

في 18 مباراة لعبها تحت قيادة دومينيك تورنت، حقق جالاتا سراي 7 انتصارات فقط.

وكان عقد تورنت حتى يونيو 2023 الا أن النادي سيحاول التفاوض بشأن تخفيض التعويض المتوقع البالغ 1.5 مليون يورو، رغم أن تفاصيل الاتفاق غير معروفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة