فينيسيوس عن التجديد مع الريال: أريد الاستمرار فى أفضل ناد فى العالم

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:54 ص
فينيسيوس عن التجديد مع الريال: أريد الاستمرار فى أفضل ناد فى العالم فينيسيوس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النجم البرزيلى فينيسوس جونيور رغبته فى الاستمرار باللعب مع ناديه ريال مدريد، مؤكدا سعادته فى التواجد داخل البرنابيو بقوله: "أريد أن أستمر فى اللعب مع أفضل ناد فى العالم".
 
وينتهى عقد فينيسيوس جونيور مع الميرنجى فى صيف 2024، وتزعم تقارير أنه وافق على التجديد حتى صيف 2027.
 
وأضاف فينيسيوس، فى تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عندما سئل عن تجديد عقده: "لم أجدد عقدى حتى الآن هناك بعض التفاصيل، لكن يسعدنى أن أكون هنا لأننى قادر على الأستمرار مع ريال مدريد لفترة أطول من ذلك يمكننى أن أصنع التاريخ".
 
وواصل النجم البرازيلى "يجب أن أتطور كثيرًا للموسم المقبل، نظرًا لأكتساب الخبرة والقدرة على التسديد والثقة التى اكتسبتها".
 
وتابع فينيسيوس "أريد أن أستمر فى اللعب فى أفضل نادٍ في العالم، مع المنتخب البرازيلي نلعب بشكل أكبر في المناطق الهجومية في ريال مدريد أنا متأخر قليلاً في أرضية الملعب، أنشيلوتي وتيتي يتحدثان مباشرةً معك كلاهما يشعرك بالحب ويتحدثان إليك".
 
وردا على سؤال تطور الذي حصل لك؟  قال فينيسيوس "إنه طبيعى مع تقدمى فى العمر انتهى بى الأمر بتخطى الكثير من المراحل في التدريبات وصلت إلى المستوى الاحترافى فى سن 16 ولم أكن جاهزاً، فى ريال الضغط كبير جدًا". 
 
واصل فينيسيوس: "أحيانًا يوبخنا أيضًا لأننا بحاجة إليها أنا وميليتاو (نضحك) لكن الجهاز الفنى يخبرنا إذا كان هناك ظهير أسرع أو أبطأ، إذا مرر حارس المرمى الكرة فى اتجاه واحد أو الآخر لأننا لا نستطيع مشاهدة المباراة بشكلٍ كامل".
 
وأكمل فينيسيوس "كل اللاعبين الشباب الذين يعملون معه يقدرونه كثيرًا، إنه يتحدث دائمًا عن كاكا وباتو وريفالدو وريتشارليسون يحاول دائمًا مساعدتنا ولديه طاقم تدريبي شاب جدًا، يقدم لنا المعلومات والثقة التي نحتاجها".
 
واستكمل فينيسيوس "لكن بمساعدة بنزيما، مارسيلو وكاسيميرو لاعبين يتمتعان بخبرة كبيرة تطورت دائمًا مع مرور الوقت لقد سار هذا الموسم بشكل جيد وسيكون الموسم المقبل أفضل".
 
وأتم مهاجم الريال قائلا "أريد أن أكتب التاريخ مثل مارسيلو، سيرخيو راموس، كريستيانو رونالدو الذين قضوا الكثير من الوقت في أكبر نادٍ في العالم وصنعوا تاريخًا رائعًا وحققوا بطولات تعادل ماحققته بعض الأندية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة