كروس يفاجئ ريال مدريد بتأجيل الموافقة على تجديد عقده للموسم المقبل

الإثنين، 20 يونيو 2022 04:41 م
كروس يفاجئ ريال مدريد بتأجيل الموافقة على تجديد عقده للموسم المقبل كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن النجم الألماني تونى كروس رفض تجديد عقده مع ريال مدريد، والذى ينتهى فى يونيو من العام المقبل 2023.

وقالت الإذاعة الإسبانية إن كروس مازال أمامه عام واحد على نهاية عقده مع الفريق الملكى، الذى عرض عليه التجديد لسنة إضافية، لكنه رفض وطلب الانتظار للعام المقبل لمعرفة أدائه فى الموسم المقبل، وبناءً عليه سيتخذ قراره بالتجديد من عدمه مع ريال مدريد.

وأشارت الإذاعة، فى تقريرها، إلى أن مسئولى نادى ريال مدريد فوجئ بشكل كبير برد فعل تونى كروس على عملية تجديد عقده، موضحة أن اللاعب لا يريد أن يكون عبئا عليهم في الفترة المقبلة.

وخاض توني كروس 44 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي 2021-2022، وأحرز 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى، طرح الألماني توني كروس نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، الحذاء الذي لعب به نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، في مزاد علني.

ساهم توني كروس في فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخ الملكي على ملعب "فرنسا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن توني كروس سيطرح حذاءه الذي لعب به نهائي دوري أبطال أوروبا للبيع فى مزاد علني، على أن تذهب عائداته بالكامل إلى مؤسسة توني كروس التي تساهم فى علاج الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.

وتوج توني كروس مع ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني موسم 2021-2022، وللمرة الـ 35 في تاريخ الميرنجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة