طرابزون التركى يجتمع بوكيل تريزيجيه لإنهاء انتقاله مقابل 6 ملايين يورو

الإثنين، 20 يونيو 2022 10:49 ص
طرابزون التركى يجتمع بوكيل تريزيجيه لإنهاء انتقاله مقابل 6 ملايين يورو محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى طرابزون سبور التركى توصل لاتفاق مع وكيل محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا لضم اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا فى صيف 2019 من قاسم باشا مقابل 10 ملايين يورو، وتمت إعارته فى الدور الثاني من الموسم الماضى إلى باشاك شهير.

وقالت صحيفة " fotospor " التركى، إن وكيل تريزيجيه سيأتى إلى أسطنبول لمناقشة شروط العقد الذى وافق طرابزون سبور عليها إلى حد كبير، خاصة بعد إتمام النادى التركى اتفاقه مع أستون فيلا على سداد 3.5 مليون يورو لصالح أستون فيلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة طرابزون حصلت على الضوء الأخضر من أستون فيلا للاجتماع مع وكيل تريزيجيه للتفاوض حول الراتب الذى يحصل عليه اللاعب.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يرفع طرابزون سبور عرضه لمحمود تريزيجيه راتباً صافياً بدلاً من 1.5 مليون يورو إلى 2.5 مليون يورو شاملة المكافآت ليصل إجمالى الصفقة إلى 6 ملايين يورو.

وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة