تقارير سعودية: تورط مسئول بنادى اتحاد جدة فى إصابة أحمد حجازي

الخميس، 02 يونيو 2022 12:14 م
تقارير سعودية: تورط مسئول بنادى اتحاد جدة فى إصابة أحمد حجازي احمد حجازى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى يعاني من أزمة خطيرة بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة قبل جولتين على نهاية الموسم الحالي.

وتراجعت نتائج الاتحاد، في الفترة الأخيرة، بعد بداية رائعة تحت قيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، حيث ودع العميد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي على يد الفيحاء "البطل" قبل أن يتنازل عن صدارة دوري المحترفين لمصلحة الهلال.

وأكد موقع "سعودي " سبورت أن تجدد إصابة الثنائي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الاتحاد وزميله المهاجم البرازيلي رومارينيو قبل جولتين من نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جاءت عن طريق تسبب مسئول كبير في النادى في تجدد الإصابة بعد مشاركتهما في المباريات وهما يعانيان من الإصابة.

موقع سعودى
 

قال الموقع أن أحد الإعلاميين السعوديين أكد أن رئيس نادي اتحاد جدة تفاجأ من هذا الأمر، حيث أكد أن حامد البلوي المدير التنفيذى للنادى ضغط على الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق من أجل إشراك حجازي ورومارينيو، في المباريات، على الرغم من عدم جاهزيتهما البدنية والصحية.

حضر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، إلى معسكر المنتخب وخضع لكشف طبي تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب الفريق.
 
وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي، السماح للاعب باستكمال برنامج تأهيله في أسبانيا على أن تتم متابعته خلال هذه الفترة، وفي حالة التأكد من سلامته وجاهزيته تماما، سيتم الاستعانة به في مباراة إثيوبيا يوم 9 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا " كوت ديفوار 2023" والمباراة الودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة