تجديد سلسلة Slow Horses لـ موسمين إضافيين على Apple Tv

الخميس، 02 يونيو 2022 04:00 م
تجديد سلسلة Slow Horses لـ موسمين إضافيين على Apple Tv Slow Horses
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تجديد سلسلة "Slow Horses" لموسمين آخرين وهما الثالث والرابع على منصة Apple، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من مسلسل Slow Horses  قبل انتهاء العام الجارى دون الكشف عن موعد محدد بعد، المسلسل مبني على سلسلة كتب التجسس “Slough House” لميك هيرون، واعتمد الموسم الأول على الكتاب الأول في سلسلة الروايات، "Slow Horses. تم عرضه لأول مرة على Apple في أبريل الماضى، أما الموسم الثاني من المسلسل من المتوقع سيستند إلى رواية "Dead Lions"، على أن يستند الموسمان التاليان إلى كتابي "Real Tigers" و "Spook Street".

وكانت قد أعلنت منصة Apple عن إضافة بطلين جديدين إلى سلسلة  Slow Horses، وهما أوليفيا كوك وجوناثان برايس، اللذان سينضمان إلى جاري أولدمان وكريستين سكوت توماس وجاك لودين، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline"، على أن يتم تصوير موسمين متتاليين دفعة واحدة من العمل، وطرحهما بالتتابع على المنصة.

 مسلسل  Slow Horses، مبني على روايات الجاسوسية التي كتبها ميك هيرون، حيث يتبع مجموعة من عملاء المخابرات البريطانية بقيادة جاكسون لامب (أولدمان)، ويتم تصويرالمسلسل حاليًا في المملكة المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة