أكرم القصاص - علا الشافعي

أولى صفقات ريال مدريد 2022.. ضم أنطونيو روديجر لمدة 4 مواسم

الخميس، 02 يونيو 2022 01:50 م
أولى صفقات ريال مدريد 2022.. ضم أنطونيو روديجر لمدة 4 مواسم انطونيو روديجر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، عن التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الدولي الألماني  أنطونيو روديجر ، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة، حيث أعلن الريال  ضم أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، ليكون أولى الصفقات للملكى 2022.

 وأكد بيان ريال مدريد أنه سيتم تقديم اللاعب رسميا يوم الاثنين المقبل ، 20 يونيو ، حيث سيُقام حفل تقديم أنطونيو روديجر كلاعب جديد في ريال مدريد.

واتم البيان ، بعد ذلك ، سيظهر أنطونيو روديجر أمام وسائل الإعلام.

من جهته قال  روديجير  في تغريدة بعر حسابه على تويتر أنا فخور بأن أعلن أنني سألتحق بـ ريال مدريد، أنا متحمس للغاية لجميع التحديات المقبلة ولا أطيق الانتظار للعب أول مبارياتي مع هذا النادي الضخم.

الريال
الريال

ووقع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عقده مع أبطال الدوري الإسباني، ليبقى في إسبانيا حتى عام 2026 ومع اكتمال الفحص الطبي،  تم الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان توماس توخيل مدرب البلوز قد اكد خلال الشهر الماضي أن روديجر أبلغه برغبته في الانتقال إلى مكان آخر في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

وبحسب التقارير الاسبانية، فغن روديجر سوف يربح ما بين 9 ملايين يورو و 10 ملايين يورو سنويًا بعد الضرائب، وهي شروط يقال إنها أكثر بكثير مما عُرض عليه للبقاء في غرب لندن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة