6 أماكن فى مصر تذكرتها لا تتعدى الـ 50 جنيهًا .. عشان تتفسح أنت وأولادك

الخميس، 02 يونيو 2022 08:00 م
6 أماكن فى مصر تذكرتها لا تتعدى الـ 50 جنيهًا .. عشان تتفسح أنت وأولادك الأهرامات
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بعد الانتهاء من فترة الامتحانات، يفكرالوالدين في الترفيه عن أبنائهم خلال فترة الإجازة الصيفية، من خلال البحث عن الأماكن التي تتميز بتكلفتها المادية البسيطة وفى نفس الوقت يستمتع الأبناء بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، وبأقل من 50 جنيه، وهذه الأماكن نستعرضها في هذا التقرير.

 

حديقة الأزهر:
 

 حديقة الأزهر من الحدائق المميزة في محافظة القاهرة وذلك لمساحتها الشاسعة، كما تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والتقاط صور تذكارية مميزة مع أفراد الأسرة، وتعتبر من الأماكن قليلة التكلفة .

 

حديقة الأسماك:
 

 حديقة الأسماك من أكثر الأماكن التي تضم عدد كبير من الحيوانات البحرية، كما تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، تجعله من الأماكن الترفيهية المميزة.

 

حديقة الحيوان:
 

حديقة الحيوان واحدة من الحدائق المميزة بالقاهرة حيث تحتوى على أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور، ومساحات خضراء ومنطقة خاصة للألعاب وغيرها من الوسائل الترفيهية التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال والكبار.

 

برج القاهرة:
 

 يعتبر برج القاهرة من الأماكن السياحية المميزة في مصر والمفضلة لدى أفراد الأسرة، كما تبلغ قيمة التذكرة  أقل من 50 جنيها، ويمكن إصطحاب أفراد الأسرة إليه وإلتقاط الصور التذكارية هناك.

 

المتحف المصري:
 

 يعتبر المتحف من أكبر الأماكن الأثرية التي يمكن دخولها بأطفال وسعر التذكرة أقل من 50 جنيها، كما يحتوى على قطع أثرية كثيرة يمكن مشاهدتها وتساعد الأطفال في التعرف على تاريخ بلادهم.

 الأهرامات:
 

 الأهرامات من الأماكن الأثرية الشهيرة في مصر والعالم، ويمكن الذهاب إليها مع أفراد الأسرة للاستمتاع بالأماكن الأثرية وإلتقاط الصور التذكارية بجوار الأهرامات ويمكن ركوب الخيول والجمال ومشاهدة الأثار الفرعونية.

 

المتحف المصري
المتحف المصري

 

حديقة الاسماك
حديقة الأسماك

 

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

 

 

.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة