أكرم القصاص - علا الشافعي

جائزة اتحاد الناشرين العرب للرواية فى دورتها الرابعة .. اعرف التفاصيل

الخميس، 02 يونيو 2022 03:13 م
جائزة اتحاد الناشرين العرب للرواية فى دورتها الرابعة .. اعرف التفاصيل اتحاد الناشرين العرب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين العرب، عن تفاصيل الدورة الرابعة من جائزة الدكتور عبد العزيز المنصور للناشر العربي، والمخصصة لرواية الخيال العلمى، فى دورتها لعام 2022، وتقدر قيمتها بـ20 ألف دولار أمريكي للناشر فقط.

وذكر اتحاد الناشرين العرب، شروط المشاركة فى هذه الدورة، والتى تتمثل فى أن يكون موضوع الرواية مندرجا ضمن الخيال العلمي، ومكتوبة باللغة العربية في طبعتها الأولى ومنشورة ورقيا وليست مترجمة، ومن إصدارات الدار لعامى 2022 – 2021.

ويشترط أيضا أن تكون الرواية لمؤلف واحد، مع إمكانية أن تحتوى الرواية المشاركة على رسومات ملائمة وفي هذه الحالة يراعى توفر حقوق الملكية للرسومات، وألا تقل عدد كلمات الرواية الإجمالية عن 30 ألف كلمة.

كما يحق لكل ناشر عضو فى اتحاد الناشرين التقدم برواية واحدة فقط، ويشترط ألا يكون الكتاب قد سبق وأن فاز بأي جائزة عربية حتى موعد إغلاق استقبال الأعمال.

ويرسل الناشر العمل على إيميل المسابقة، تعهد بحقوق الملكية للكتاب سواء النص أو الرسومات إن وجدت، مع خطاب حديث من الاتحاد المحلي يفيد بعضوية الناشر والتزامه بقوانين الملكية الفكرية، ونسخة من الكتاب "بي دي إف" متضمنا غلاف الرواية مع سيرة ذاتية للدار والمؤلف ونبذة عن الرواية في 200 كلمة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تعبئة استمارة المشاركة والتوقيع عليها وختمها من الدار وإرسالها مع المرفقات كلها في إيميل واحد على إيميل المسابقة، على أن يغلق باب المشاركات فى 1 أغسطس 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة