رونالدو يستعرض لياقته البدنية العالية بصورة فى الجيم.. ويعلق: شعور جيد

الأحد، 19 يونيو 2022 02:13 م
رونالدو يستعرض لياقته البدنية العالية بصورة فى الجيم.. ويعلق: شعور جيد رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين إلى آخر يستعرض كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالية، لياقته البدنية العالية التي يتميز بها ويحافظ عليها بالتمارين الرياضية الشاقة، وحرص رونالدو على مشاركة جمهوره ومحبيه، صورة عبر حسابه على موقع "تويتر"، تبرز لياقته البدنية العالية، وظهر خلالها من صالة الجيم يتوسط المعدات الرياضية، وعلق رونالدو على الصورة، "شعور جيد".

حساب رونالدو على تويتر
حساب رونالدو على تويتر

وكانت قد كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد قد يرحل عن الفريق هذا الصيف لخوض تجربة جديدة فى الدوري الإيطالي بعد تجربته الأولى في الكالتشيو مع يوفنتوس، وينتهى عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافى.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن النجم البرتغالي لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده المدرب الجديد للشياطين الحمر الهولندي إريك تن هاج، إضافة إلى أن مانشستر يونايتد لن يلعب فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

رونالدو
رونالدو

وأكدت الصحيفة أن وجهة رونالدو المقبلة قد تكون نادي روما الإيطالي، مشيرة إلى أن الدون ومدربه السابق فى ريال مدريد مواطنه جوزيه مورينيو قد يجتمعان فى روما بفضل إريك تن هاج.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يعمل حاليا مدربا لنادي روما، وقاد الفريق للتتويج معه الشهر الماضي بلقب مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي، خاصة أن رونالدو يتمتع بذكريات جيدة باللعب تحت قيادة مورينيو، ويأمل فى الاستفادة من علاقاته لإيجاد طريق للفرار من يونايتد.

وشددت الصحيفة على أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، بدأ بالفعل عملية البحث عن فريق جديد لموكله، وهو يدرس حاليا الخيارات المتاحة أمامه، ويبرز نادى روما كواحد من المرشحين لضم النجم البرتغالي هذا الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة