رونالدو يهنئ ابنه بعيد ميلاده: "حظا سعيدا حبيبى.. والدك يحبك كثيرا"

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:33 م
رونالدو يهنئ ابنه بعيد ميلاده: "حظا سعيدا حبيبى.. والدك يحبك كثيرا" البرتغالى كريستيانو رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالى كريستيانو رونالدو على تهنئة ابنه الأكبر جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ 12، حيث إنه من مواليد 17 يونيو 2010، ونشر صورة لهما معا عبر حسابه على تويتر أثناء قيامهما برحلة جويه سابقا.

وعلق رونالدو على الصورة التي نشرها قائلا، "عيد ميلاد سعيد يا ولدي، كيف يمر الوقت، هل ما زلنا نلعب معا، أهم شيء هو الاستمرار فى أن تكون الفتى الذى أنت؛ بقلب كبير، حظا سعيدا حبيبي، والدك يحبك كثيرا".

حساب رونالدو على تويتر
حساب رونالدو على تويتر
 
وكانت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد شاركت فى تهنئة ابنه الأكبر جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ 12، ونشرت صورة لها مع حفيدها الأكبر من كريستيانو رونالدو على موقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "مبروك عزيزى أتمنى لك يوما سعيدا جدا، قبلات من جدتك".

فى سياق آخر، كشفت تقارير إخبارية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يجنى أرباحاً خيالية من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح كريستيانو 37 عاماً أول شخص فى العالم يتخطى حاجز 450 مليون متابع عبر منصة "إنستجرام".

ويتضمن حساب قائد منتخب البرتغال 3315 منشورا ويتابع حسابه 515 مستخدما من المشاهير ولاعبى الكرة والأندية حول العالم، ويعد صاروخ ماديرا من أكثر المستفيدين ماليا من عالم السويشال ميديا.

رونالدو وولده جونيور
رونالدو وولده جونيور

وتفوق رونالدو، الذى يتابعه أكثر من 700 مليون على منصات التواصل الاجتماعي، منها إضافة إلى متابعيه في تطبيق "إنستجرام"، نحو 150.8 مليون شخص عبر موقع "فيسبوك"، وأكثر من 100 مليون عبر "تويتر"، على عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر التي لديها 347 ملايين متابع، ويحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثالثًا برصيد 336 ملايين متابع.

وكشفت العديد من التقارير الإنجليزية أن رونالدو يعد الأكثر استفادة مالياً على مستوى العالم من حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صاحب الأعلى متابعة من قبل جماهيره وعشاقه في أرجاء المعمورة.

وأكد موقع"Hopper HQ" أن رونالدو يتقاضى 880 ألف إلى مليون دولار مقابل كل منشور إعلاني يشاركه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأوضحت التقارير الإنجليزية أن عدداً من المنشورات التي يقوم بنشرها كريستيانو رونالدو سنويا تتخطى الراتب الذي يتقاضاه من ناديه مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، المقدر قيمته بـ26 مليون جنيه إسترليني فى الموسم الواحد، أى ما يعادل 32 مليون دولار أمريكى تقريبا.

وأكد صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي يصل المبلغ الذى يتقاضاه مقابل كل منشور على حسابه على منصة "إنستجرام" من 651 ألف إلى مليون دولار، حيث إن 4-5 منشورات شهريا كفيلة فى تخطى راتبه الشهرى مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة