أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما: سعيد بفوزى باللقب الأول مع باريس.. والأمر ليس سهلاً

الأحد، 19 يونيو 2022 04:56 م
دوناروما: سعيد بفوزى باللقب الأول مع باريس.. والأمر ليس سهلاً جيانلويجي دوناروما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمي فريق باريس سان جيرمان والأتزوري، سعادته بفوزه باللقب الأول لبطولة الدوري فى مسيرته مع فريقه النادى الباريسي.

وقال دوناروما فى تصريحات لموقع النادى الباريسي، لقد كان رائعًا، لقد كان أول لقب لي، أول لقب دوري أفوز به على الإطلاق، لذلك أنا سعيد حقًا بتحقيق ذلك مع باريس ، لقد كان أيضًا لقب الدوري العاشر في تاريخ النادي مما يجعلني سعيد.

وأضاف دوناروما، اللعب فى البارك يمنحك الإثارة والعاطفة المذهلة، المشجعون رائعون، وهم يدعموننا دائمًا، اللعب هنا في المنزل هو شيء مميز حقا، اللعب هنا "البارك" يصيبك بالقشعريرة ويجعلك تشعر بشعور لا يصدق . المشجعون رائعون ، إنهم يدعموننا باستمرار ، لذلك بالنسبة لنا اللعب على أرضنا ، أمام جماهيرنا إنه أمر رائع حقًا .

وتابع حارس باريس، الحال نفسه عندما نلعب في الخارج ، حيث يسافر المشجعون لرؤيتنا ، لذا يمكنني القول إننا سعداء جدًا باللعب أمامهم ، ونحاول نبذل قصارى جهدنا في كل مرة لمنحهم الكثير من الحماس.

وأكمل دوناروما، يعتقد الكثير من الناس في الخارج أنه من السهل الفوز بالدوري الفرنسي ، لكنني أعلم أن هذا غير صحيح تمامًا ، هناك بعض الفرق الكبيرة في هذا الدوري ، وهناك بعض الأماكن الصعبة حقًا للذهاب إليها هنا ، مع جماهير منافس وبعض جوانب تنافسية للغاية ، الأمر ليس سهلاً حقًا .

وأوضح حارس إيطاليا: تحتاج دائمًا إلى الاستعداد جيدًا والعمل بنسبة 100٪ لأن بعض المباريات صعبة حقًا، إذا لم نكن بنسبة 100٪ ، فسيكون من الصعب تحقيق الانتصار ، لذلك نحن بحاجة للعب في أفضل حالاتنا في كل مرة

وتابع دوناروما : لقد كان عامًا رائعًا وعاطفيًا ولكنه كان أيضًا عامًا صعبًا بعض الشيء بعد خروجنا من دوري الأبطال ، كان الأمر غريبًا بعض الشيء واجهنا صعوبة في استيعاب ذلك ، لكن كان علينا المضي قدمًا لأننا لا يزال لدينا لقب الدوري لنفوز به ، وفي النهاية تمكنا من الرد.

وأردف حارس الأتزوري: لذا ، أقول إن الموسم كان إيجابيًا بشكل عام ، إذا وضعت دوري أبطال أوروبا في جانب واحد ، فقد كان موسمًا جيدًا ، لكننا لا يمكن أن نكون راضين تمامًا عن ذلك ، وفي العام المقبل ، سنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب

وإستكمل دوناروما : الفوز بعشرة ألقاب دوري هو امر خاص . إنه لأمر رائع حقًا أن تكون قادرًا على الفوز ، بصفتنا لاعبين ، أردنا جميعًا السعي لتحقيق ذلك ، ولكن كان هذا هو الحال بالنسبة لأي شخص آخر في النادي أيضًا ، كان هدفنا الفوز باللقب ، لذلك كان موسمًا مهمًا حقًا.

وقال دوناروما، لكن ما أريده أكثر من الجوائز الفردية هو الجوائز الجماعية لأنني أعتقد أنها أهم شيء. إنها الشيء الرئيسي لأننا فريق ، لذا فإن الهدف أولاً وقبل كل شيء هو الفوز كمجموعة ستأتي الجوائز الفردية لاحقًا كنتيجة لذلك.

وعن جائزة ياشين أكمل دوناروما: نعم ، لقد تصدرت موسمًا رائعًا بالنسبة لي ، لقد كان حقًا مثيرًا بشكل لا يصدق بالنسبة لي لتلقي هذه الجائزة ، وآمل أن أفوز بالعديد من الجوائز الأخرى ، ما زلت في بداية مسيرتي ، وأريد حقًا الفوز الكثير من الألقاب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة