أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. آخر موعد لتسليم ملفات الأندية للجنة التراخيص باتحاد الكرة

الأحد، 19 يونيو 2022 05:30 ص
اليوم.. آخر موعد لتسليم ملفات الأندية للجنة التراخيص باتحاد الكرة اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتهى اليوم، الأحد، المهلة التى منحها الاتحاد المصرى لكرة القدم للأندية لإرسال الملفات الخاصة بها حتى يتم مراجعتها من قبل لجنة التراخيص بالاتحاد، تمهيداً لإصدار تراخيص الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 / 2023، على أن تتضمن الملفات جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.
 
وسبق وكلف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لجنة التراخيص برئاسة المستشار راغب رفاعي ببحث ملفات الأندية المصرية، طبقا للمعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والرد خلال المهلة المحددة بخطاب الكاف يوم 30 يونيو 2022.

من ناحية أخرى، يفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع فى اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، فى ظل وجود محاولة لإعادة كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة، والذى من المقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة.

كما دخل حسابات اتحاد الكرة مؤخراً مدرب برتغالي كبير وآخر إسباني تحسباً لرفض كيروش العودة لقيادة منتخب مصر، حيث تلقى عرضا مؤخرا لتدريب منتخب العراق.

من ناحية أخرى، اقترب محمد شوقي مدرب عام منتخب مصر السابق وعصام الحضري مدرب الحراس من الاستمرار في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الذي يجري حاليا تشكيله بعد توجيه الشكر لايهاب جلال المدير الفني السابق. 
 
وكلف اتحاد الكرة أمس حازم إمام ومحمد بركات عضوى المجلس ببحث السير الذاتية لبعض المدربين قبل الاستقرار على المدرب الجديد. 
 
وأوضح حازم إمام عضو، مجلس إدارة اتحاد الكرة، شروط اختيار المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد التراجع عن اختيار مدرب وطني والاستقرار على مدرب أجنبي للمرحلة المقبلة.
 
وقال إمام، "تم الاستقرار على مدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي لأننا نرغب في مدرب عمل في الأولمبياد من قبل، وسنحاول التعاقد مع مدرب كبير ولديه خبرات، وجار التفاوض مع اسم كبير".
 
وأضاف، "أتمنى أن يكون الثلاثي الأجنبي للمنتخب الأول والأولمبي واتحاد الكرة من نفس المدرسة، ونرشح مدربين مصريين للعمل مع الأجانب، لكن إذا استعصى علينا توفير ثلاثة من نفس المدرسة يجب أن يكون اثنان على الأقل من مدرسة واحدة طالما أن ذلك يخدم مصلحة الكرة المصرية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة