وزارة الشباب: حريصون على استضافة مصر لكل الأحداث الرياضية الدولية

السبت، 18 يونيو 2022 10:38 م
وزارة الشباب: حريصون على استضافة مصر لكل الأحداث الرياضية الدولية الدكتور محمد فوزى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فوزى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الشباب والرياضة، أن النادى الأهلى مؤسسة رياضية مصرية ترى أنها ظلمت فى نهائى أبطال إفريقيا، وهو ناد كبير فى إفريقيا تماماً مثل نادى الزمالك، وعليه نولى كل الدعم للأندية الرياضية المصرية كون ذلك دورنا، وتابع:" لن نقصر تجاه أى ناد أو اتحاد رياضى وكل من يمثل مصر فى المحافل الرياضية".

وأضاف "فوزى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "dmc"، أن الدولة حريصة كل الحرص على استضافة كافة البطولات الرياضية وذلك يتضح فى استضافة مصر لعدد كبير من البطولات القارية والعالمية، وتابع:" الدولة حريصة جداً أن تكون مصر واحدة من افضل دول العالم استضافة للأحداث الرياضية وهو ما تم بالفعل بل وأصبحت قبلة للاتحادات الدولية العالمية ومركز إقليمى لتنظيم الأحداث الرياضية.

وتعليقاً على رفض القلعة البيضاء ملعب مباراة القمة، قال "فوزى": "لسنا جهة اختصاص فى أزمة رفض الزمالك ملعب مباراة القمة"، لافتاً إلى أن المسؤول عن ذلك هو الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأكد "فوزى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، آمن بالرياضة المصرية واعتبرها أمنا قوميا وكانت بدية للانطلاقة التى نشهدها فى كافة المستويات من أجل الارتقاء بالرياضة المصرية، وتابع:" وظهر ذلك فى مشروع البطل الأولمبى وتقوية البنية التحتية وكافة عناصر الرياضة المصرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة