أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندري يتقدم على المقاصة بهدف بواتينج في الشوط الأول

السبت، 18 يونيو 2022 10:28 م
الاتحاد السكندري يتقدم على المقاصة بهدف بواتينج في الشوط الأول الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الاتحاد السكندري، الشوط الأول من مبارياته أمام مصر المقاصة، متقدما بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري.

جاء الهدف عن طريق بنجامين بواتينج في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعدما لعبت الكرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت لإبراهيم حسن الذي أرسل تمريرة عرضية حولها بنيامين بواتينج برأسية قوية من أمام المرمى سكنت الشباك.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: أحمد يحيى، خط الدفاع: هشام صلاح ومحمود شبانه والسيد سالم وصبرى رحيل، وفي الوسط: مورو ساليفو، وسعيدو سمبورى، ومروان عطية، وفي الهجوم: خالد الغندور وابراهيم حسن وبوايتنج بنجامين.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: حراسة المرمى: محمد مجدي، وخط الدفاع: على فتحي وأحمد صبيحه ومحمود فهمي وكريم حلاوه، وفي الوسط: سيرجى اريك وجون افيرى ومحمد محسن ليله ومنعم، وفي الهجوم محمد لالا، وهشام حافظ.

وخسر الاتحاد السكندرى أمام الجونة فى الجولة الماضية بهدف نظيف، بينما تعادل مصر المقاصة مع فاركو سلبيا فى نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 28 لاعبا واستقبل 35 هدفا.

ويحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا 27 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة