أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضية المصرية اليوم السبت 18/ 6/ 2022

السبت، 18 يونيو 2022 11:30 م
أخبار الرياضية المصرية اليوم السبت 18/ 6/ 2022 فيريرا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضية المصرية اليوم، السبت، الموافق 18/ 6/ 2022 وشهدت الساحة العديد من الأحداث، أهمها فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة، والأهلي بعد بيان لجنة عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة: ننتظر محاسبة المقصرين.

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة
أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها فى الثامنة مساء غد الأحد على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى.
 
 
الأهلي بعد بيان لجنة عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة: ننتظر محاسبة المقصرين
استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي، فى اجتماعه اليوم، البيان الصادر عن «اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد» بوزارة الشباب والرياضة.
 
 
بالأرقام.. على معلول والمثلوثى مواجهة تونسية فى قمة الكرة المصرية
فى الثامنة مساء غد، الأحد، يكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع الإثارة والمتعة، عندما يلتقى قطبا الكرة المصرية فى مباراة القمة بالجولة 20 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد السلام، حيث تشهد المباراة صراعاً تونسياً شرساً.
 

1.5 مليون دولار تُعطّل مفاوضات الأهلى مع البرتغالى فيتوريا

تسبب الخلاف المالي فى تعثّر مفاوضات النادي الأهلي مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب المارد الأحمر خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذى فسخ عقده مع الأهلي الاثنين الماضي بالتراضي.

 

الإسماعيلى يطالب بإبعاد أمين عمر عن تحكيم مبارياته لنهاية الموسم

طلب مسئولو النادى الإسماعيلى من اتحاد الكرة ضرورة إبعاد الحكم أمين عمر عن إدارة مبارياتهم لنهاية الموسم، بعد الأخطاء التى وقع فيها - بحسب وصفهم - خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

فيوتشر يهزم إنبى 2 / 1 فى الظهور الأول لـ فييرا "فيديو"

خسر إنبى أمام نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين من مسابقة الدورى العام.
 
 

المصرى يخطف فوزًا مهمًا على الجونة بهدف جريندو

نجح فريق المصرى في حصد 3 نقاط مهمة في صراع الدورى عندما تغلب على فريق الجونة بهدف نظيف أحرزه عبد اللطيف جيرندو في الدقيقة 86 من عمر مباراة الفريقين التقي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.
 

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام القمة بقيادة الإسباني مونييرا

أعلن اتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستُقام غدًا الأحد 19 من يونيو المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز على ستاد الأهلي السلام.

 

الإسماعيلي يكشف حقيقة تجريد طفل من قميص الأهلي فى الاختبارت

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديًا تيشرت النادي الاسماعيلي.
 
 
منتخب مصر لرجال سلاح الشيش يتوج بلقب بطولة أفريقيا بالمغرب

توج منتخب مصر لرجال سلاح الشيش بلقب بطولة أفريقيا للمبارزة، المقامة حاليا بالصالة المغطاة بمجمع محمد الرياضي بمدينة كازابلانكا بالمغرب، في الفترة من 15 حتى 19 يونيو الجاري.

 
اتحاد الكرة: آخر موعد لتسليم ملفات الأندية للجنة التراخيص غدا
تنتهى غدا الأحد المهلة التي منحها الإتحاد المصرى لكرة القدم، للأندية لإرسال الملفات الخاصة بها حتى تتم مراجعتها من قبل لجنة التراخيص بالاتحاد
 

الأهلي يستعين بالجلسات الخاصة لتحفيز لاعبيه قبل 24 ساعة من القمة

عقد سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للأهلي، عدة جلسات مهمة مع لاعبي الفريق على مدار اليومين الماضيين، بهدف وضع خطة اللعب فى مباراة القمة المقرر لها الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد الأهلي والسلام فى الدوري الممتاز.

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى فى القمة

يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي، المقرر لها غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى والتي ستقام في التاسعة مساء.

 

الأهلي يحدد اليوم مصير محمد عبد المنعم من مباراة القمة

يحدد الجهاز الفني للأهلي، خلال الساعات المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الطبي، مصير محمد عبد المنعم مدافع الفريق من المشاركة فى مباراة الزمالك، المقرر لها الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد الأهلي والسلام فى الدوري الممتاز.

 

بوميل يبتعد عن حسابات اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال

ابتعد الفرنسي باتريس بوميل عن تدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل لدى إدارة اتحاد الكرة، فى الوقت الذى يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، إلا أن حسم ملف المنتخب الأولمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.
 
 

بعد استطلاع رأى جوزيه.. الأهلى يعقد اجتماعاً مع سوزا لخلافة موسيمانى

يسارع مسئولو النادي الأهلي الزمن لإنهاء الاتفاق مع المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق والذى سيخلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، والذى رحل عن الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية لوجود خلافات فنية مع الإدارة الحمراء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة