المصرى يخطف فوزًا مهمًا على الجونة بهدف جريندو

السبت، 18 يونيو 2022 09:13 م
المصرى يخطف فوزًا مهمًا على الجونة بهدف جريندو فريق المصري البورسعيدي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق المصرى في حصد 3 نقاط مهمة في صراع الدورى عندما تغلب على فريق الجونة بهدف نظيف أحرزه عبد اللطيف جيرندو في الدقيقة 86 من عمر مباراة الفريقين التقي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى، ليرتفع رصيد للنقطة 24 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وأحرز لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر، بينما يتجمد رصيد الجونة عند النقطة  21 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز 6 مرات وتعادل 3 مرات وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

وانتهي الشوط الأول بين المصري والجونة بالتعادل السلبي في الجولة الـ 22 من الدورى، وكان فريق المصري هو الأخطر علي مدار أحداث الشوط وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة.

وأهدر التونسي إلياس الجلاصي لاعب المصري فرصة احراز الهدف الأول لفريقه في مرمي الجونة في الدقيقة 7 من عمر المباراة، قبل ان يضطر حسام حسن المدير الفني للمصري من اجراء تبديل اضطراري بخروج أوستن أموتو ونزول عمرو مرعي.

حاول لاعبو الجونة مبادلة المصري الهجمات الا ان فريق المصري احكم سيطرته علي منطقة وسط الملعب وكان الأخطر قبل ان ينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء أكثر حماسًا حيث شهد ضغط من المصري مع محاولات دفاعية مستميتة من لاعبي الجونة، والذين لم يتأثروا بالطرد الأول الذي تعرض له نور السيد كابتن الجونة في الدقيقة 60.

وتشهد الدقيقة 86 طرد محمد نجيب مدافع الجونة أيضا في كرة ركلة الجزاء التي جاء منها هدف المباراة الوحيد، ليكمل الجونة المباراة بـ 9 لاعبين وتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة