أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى قمة الدورى المصرى

السبت، 18 يونيو 2022 10:30 ص
موعد مباراة الأهلي والزمالك فى قمة الدورى المصرى فريق الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء غدا الأحد على ستاد الأهلى والسلام التى يسعى خلالها المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته فى الدوري من أجل إحكام قبضته على صدارة المسابقة، والتي يتربع على قمتها غريمه الزمالك برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذى يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

خوسيه مونويرا حكماً لقمة الأهلي والزمالك 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك فى استاد السلام

وأكدت رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة.

وتؤكد رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والسلام ستقام باستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.
 

جدول ترتيب الدوري المصري

الزمالك - 44 نقطة
 
بيراميدز - 43 نقطة
 
الأهلي - 40 نقطة
 
فيوتشر - 36 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

 
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة