وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل .. من العسل لزيت الزيتون

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل .. من العسل لزيت الزيتون أظافر قوية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحلم كل امرأة بالحصول على أظافر قوية لا تتعرض للكسر بسهولة، حتى تساعدها في الحصول على إطلالة أنيقة أمام الآخرين، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع وصفات طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل
 

العسل لتقوية الأظافر في المنزل
 

يساعد العسل على محاربة نمو البكتيريا، وتقوية الأظافر من خلال عمل قناع أظافر بالعسل والليمون عن طريق خلط ملعقتين صغيرتين من العسل مع بضع قطرات من عصير الليمون، مع تدليك الأظافر لفترة تتراوح مابين  15-20 دقيقة، ثم غسل الأظافر بالماء للحصول على نتيجة إيجابية.

 

زيت الثوم لتقوية الأظافر في المنزل
 

يحتوى الثوم على نسبة عالية من السيلينيوم الذي يساعد على تعزيز نمو الأظافر وتقويتها من خلال فرك الأظافرك بقطعة من الثوم وإذا كان ذلك لاذعًا جدًا، يمكن تجربة هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع، مما يساعد في الحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

 

قشر البيض لتقوية الأظافر في المنزل
 

يساعد الكالسيوم المتوفر في قشر البيض على تقوية الأظافر، من خلال تحضير قشر البيض وتنظيفه ثم طحنه وتحويله لعجينة، ويمكن وضع العجينة على الأظافر،  وتركها لبعض الوقت ثم غسل الأظافر بالماء، مما يساعد في الحصول على نتيجة إيجابية وهى أظافر قوية مميزة.

 

زيت الزيتون لتقوية الأظافر في المنزل
 

يساعد زيت الزيتون على علاج الأظافر الضعيقة ويقويها، من خلال تسخين بعض زيت الزيتون البكر وتدليك الأظافر والجلد بها لمدة خمس دقائق، ثم تغطية اليدين بالقفازات وتركها طوال الليل، ثم غسل اليدين بالماء في اليوم التالى، مما يساعد في الحصول على أظافر قوية، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها أمام الآخرين.

 

تقوية الأظافر
تقوية الأظافر
طرق طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل
طرق طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل
وصفات طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل
وصفات طبيعية لتقوية الأظافر في المنزل

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة