ملخص وأهداف مباراة الرجاء ضد الوداد فى الدوري المغربي

الجمعة، 17 يونيو 2022 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة الرجاء ضد الوداد فى الدوري المغربي نادي الرجاء
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي الرجاء الرياضي في حسم لقاء نظيره الوداد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "مركب محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2021-2022، سجل هدفي المباراة النجم محسن متولي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45، و87 على التوالي.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد بعدما أشهر الحكم الى محسن متولي بعدما توجه الى الجماهير وأشار بحركة غير لائقة الى الجماهير عقب تسجيل الهدف الثاني، فيما حصل لاعب الوداد جوفيل تسومو في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

واشتعل صراع القمة بين الفريقين بعد تقليص الفارق الى نقطة واحدة فقط بعدما حسم الرجاء نتيجة الديربي.

ويتصدر الوداد ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 19.

بينما يأتي الرجاء في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 15مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 15.

وقال موقع "lesports360" المغربى أن المباراة المقررة بين الوداد والرجاء تجرى بدون جمهور في ظل العقوبة التي أصدرتها اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم ضد الرجاء.

وكانت المباراة بين الفريقين قد تأجلت عن موعدها بسبب إلتزام فريق الوداد الرياضي بخوض نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الرجاء كالتالي: الزنيتي - حركاس - الهدهودي - جبيرة - مدكور - العرجون - نغوما - زريدة - مكعازي - متولي - أحداد

بينما جاء التشكيل الرسمي للوداد كالتالي: التكناوتي - داري - كومارا - العملود - عطية الله - جبران - الداودي - الحسوني - المترجي - الجعدي – مبينزا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة