أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف

الجمعة، 17 يونيو 2022 10:18 م
كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الابتعاد عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ لأنه غير متأكد من دوره في النادي خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج.

وسجل البرتغالي الدولي 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، بما في ذلك 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يزال أمام رونالدو 12 شهرًا متبقية في عقده في أولد ترافورد، مع خيار عام آخر، لكن كانت هناك تكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن رونالدو يفكر في مغادرة أولد ترافورد قبل نهاية نافذة الصيف، ويزعم التقرير أن البرتغالي لا يشعر بالمشاركة في مشروع تين هاج في أولد ترافورد، حيث تم يتم بناء فرق الهولندي على الضغط من الأمام.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن غياب مان يونايتد دوري أبطال أوروبا، في موسم 2022-23 يمثل مشكلة كبيرة لرونالدو، الذي يسعى بشدة لرفع الكأس مرة أخرى على الأقل قبل نهاية مسيرته.

ويقال إن وكيل المهاجم خورخي مينديز يبحث بالفعل عن ناد جديد محتمل، ويقال إن روما "يحلم" بإعادته إلى إيطاليا هذا الصيف.

كما يزعم التقرير أن سبورتينج لشبونة، حيث بدأ رونالدو مسيرته الاحترافية، سيكون أيضًا مرشحًا للتوقيع معه إذا أشار إلى رغبته في مغادرة أولد ترافورد.

وخاض المهاجم 31 مباراة مع سبورتنج قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد عام 2003، ثم ذهب لتمثيل ريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى الشياطين الحمر الصيف الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة