أكرم القصاص - علا الشافعي

مطعم بولاية أريزونا يشجع زبائنه على "لعق" جدارنه.. مصنوع من ملح الهيمالايا

الخميس، 16 يونيو 2022 08:00 م
مطعم بولاية أريزونا يشجع زبائنه على "لعق" جدارنه.. مصنوع من ملح الهيمالايا المطعم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحد أغرب الأشياء التى يمكن أن تراها في المطعم، هو قيام شخص بلعق الجدران، ومع ذلك فإن هذا هو بالضبط ما يفعله العديد من رواد مطعم شهير في ولاية أريزونا على مدار الـ 17 عامًا الماضية، قد يبدو الأمر مقززا، أو أن الزبائن يقومون بذلك من وراء إدارة المطعم، ولكن العكس هو الصحيح، فإدارة المكان هي من تشجع الناس على لعق جدارهم الشهير لأنه مصنوع من ملح الهيمالايا الوردى.

ويقع المطعم فى المدينة القديمة في سكوتسديل، وقد اشتهر منذ فترة طويلة بأطباقه اللذيذة وجدار الملح الوردى المبنى حول مطبخه، ووفقاً لـ WLBT3، كان رئيس الطهاة هو الشخص الذي جلب الصخور الملحية لإضفاء المزيد من الأجواء العامة على المكان وإعطاء العملاء طريقة جديدة للاستمتاع.

المطعم
المطعم

 

قالت إدارة المطعم، إن ملح الهيمالايا له خصائص ذاتية التنظيف، لذلك هناك خطر ضئيل للإصابة بالعدوى أو المرض، وإذا لم يكن ذلك مطمئنا بدرجة كافية، يقوم طاقم المطعم أيضًا بمسح الحائط بشكل منتظم.

 

مطعم لعق الملح من الحائط ليس بالأغرب في العالم، فهناك العديد من المطاعم منها مقهى ومطعم المرحاض الحديث الذى يعتبر من أغرب المقاهي ويقع في مدينة تايبيه بتايوان، ومقهى نينجا نيويورك ويأتي النادل الذى يرتدى زى النينجا لتقديم الطلبات، ويقدمون أطعمة مثل السوشي واللحوم المطهية على نار عالية.

 

كذلك هناك المطعم المظلم يوجد هذا المطعم في مواقع مختلفة بالولايات المتحدة، و يساعد الزبون على الاستمتاع بنكهة الطعام وملمسه أثناء تناوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة