بيريز: ريال مدريد وبرشلونة الأفضل فى العالم.. ولن ننسى الرابعة عشر طيلة حياتنا

الخميس، 16 يونيو 2022 01:02 ص
بيريز: ريال مدريد وبرشلونة الأفضل فى العالم.. ولن ننسى الرابعة عشر طيلة حياتنا بيريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لبرنامج الشيرنجيتو، عن العديد من الأشياء التي تتعلق بالنادي الملكي، مؤكدا ان لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه الفريق مؤخرا على حساب ليفربول لن تنساه جماهير الميرينجي طوال حياتهم.

وقال بيريز في تصريحاته: "أنا هادئ، ليس من الصعب علي أن أكون كذلك، قلت إنني إذا حققت دوري الأبطال فسوف آتي إلى هُنا".

وأضاف: " لقب دوري الأبطال هذا سوف نتذكره طوال حياتنا. لقد كانت لدينا بيئة وأجواء جيدة للاعبون، بالإضافة إلى كونهم محترفين، هم مدريديون للغاية أيضًا".

وتابع: "متى شعرت أن ريال مدريد سيخرج من دوري الأبطال؟ ابدًا. أمام باريس سان جيرمان كان لدينا 20 دقيقة متبقية، باريس سان جيرمان ليس عدواً لنا ولا السيتي ولا تشيلسي، نحن جميعا أصدقاء".

وواصل: "بيع اللاعبين لم يعُد سهلاً، نحن نضع شرط جزائي بقيمة مليار يورو حتى لا يتم انتزاع اللاعبين منا، تلقى فينيسيوس عرض جديد بالتأكيد، لكنه دائمًا ما يقول الشيء نفسه، أن منزله هو ريال مدريد، سيكون مرشحا للكرة الذهبية بالتأكيد، ريال مدريد هو المفتاح لتكون الأفضل".

وأضاف: "إذا كان البارسا والريال بخير فالعالم كله بخير، هما الفريقان الأفضل في العالم، التقليل من برشلونة وممارسة الضغط عليهم هو أمر سخيف بالنسبة لي، البارسا نادي كبير قادر على تخطي أي أزمة".

وأتم: "برشلونة نادي قيمته كبيرة، تبلغ قيمة النادي 4/5 مليار يورو، النادي يمر بموقف صعب لكنه سيتخطى ذلك، من أجل كرة القدم الإسبانية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة