تشوامينى: أتطلع بشدة للانضمام إلى ريال مدريد لمواصلة كتابة التاريخ

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 07:23 م
تشوامينى: أتطلع بشدة للانضمام إلى ريال مدريد لمواصلة كتابة التاريخ تشواميني
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسي أوريلين تشوامينى عن سعادته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، حيث نشر عبر إنستجرام، صور تجمعه برئيس النادى فلورنتينو بيريز، وعلق على الصورة، "أنا أتطلع بشدة للانضمام إلى الفريق لمواصلة كتابة تلك القصة التي يتعين القيام بها.. لا أطيق الانتظار للانضمام إلى الفريق والمشاركة فى التاريخ الذى سنصنعه"

unknown_287583423_471470068077925_6019330379171035696_n 2
تشوامينى

 

وكان أوريلين تشوامينى لاعب ريال مدريد الجديد، قد أكد من خلال مؤتمر  صحفى "سنعمل بجد لمواصلة الفوز بالعديد من الألقاب من أجل هذا النادي، وأشكر الرئيس ووكيلى وعائلتى، هلا مدريد".

 

تابع، " لقد تحدثت مع فرق أخرى وعندما طرق ريال مدريد بابي لم أتردد، تحدثت مع النادي وكيل أعمالي للتوصل إلى صفقة جيدة للجميع والآن أنا سعيد بوجودي هنا".

 

أكمل، " كنت قادراً على الاختيار ولكن عندما عرفت أن ريال مدريد مهتم لم أفكر في الأمر لمدة دقيقة، أريد أن أترك بصمة في كرة القدم وهذا النادي هو أفضل قرار بالنسبة لي".

 

واصل، " مدريد هو أفضل ناد في العالم. لقد تحدثت مع الرئيس وأوضح لي أنه يتعين علينا خوض تحديات جديدة".

 

وحول الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، علق تشواميني، قائًلا "زيدان هو رمز لريال مدريد وكذلك للفرنسيين، لقد أولت إهتماماً كبيراً لمهنة بنزيما، كلاهما قدوتي".

 

وعن الحديث مع أنشيلوتي قبل الإنضمام إلي مدريد، رد تشواميني " لقد تحدثت مع المدرب أثناء المفاوضات لمعرفة ما يريده مني، لقد كان لطيفاً للغاية وأخبرني أنه إذا أردت أن أتطور يجب أن آتي إلى هنا، وعندما وقعت أتصل بي وأخبرني أنه سعيد جداً".

 

إنضم النجم الفرنسي أوريلين تشواميني إلي صفوف ريال مدريد الإسباني، لمدة 8 سنوات حتي يونيو 2028.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة