الهانى سليمان على رادار سيراميكا وسموحة يطلب 10 ملايين جنيه

الخميس، 16 يونيو 2022 10:41 م
الهانى سليمان على رادار سيراميكا وسموحة يطلب 10 ملايين جنيه الهاني سليمان
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يرغب أحمد ناجى مدرب حراس مرمى  سيراميكا في تدعيم مركز حراسة المرمى بالهانى سليمان حارس مرمى سموحة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصا أن ناجى قام بتدريب الحارس في وقت سابق ويعرف قدراته جيدا.
 
وفتح مسئولو نادى سيراميكا خطوط اتصال مع نظرائهم في سموحة لجس نبضهم فى الحصول على خدمات الهانى سليمان إلا أن إدارة النادى السكندرى وضعت 10 ملايين جنيه كحد أقصى للاستغناء عن خدمات الحارس.
 
من ناحية أخرى تعاقد نادي سيراميكا، مع اللاعب عبد الرحمن السكران، مهاجم نادي بتروجت، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم،وجاء التعاقد مع اللاعب بناء على ترشيح أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا، والذي أبدى إعجابه وقناعته بقدرات اللاعب فنيًا وبدنيًا.
 
وحرص طارق أبو العينين، المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا، على تلبية طلب الجهاز الفني للفريق، في ظل رغبة إدارة النادي في توفير كل الاحتياجات من أجل تحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.
 
كما أنهى فريق سيراميكا معسكره المغلق الذى أقيم ببرج العرب الخميس الماضي بعدما فضل أحمد سامى المدير الفني للفريق استغلال فترة التوقف بخوض معسكر مغلق للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري العام والتي سيتم ضغطها حتى نهاية المسابقة 31 أغسطس.
 
ونجح سامى في استغلال التوقف الدولى في تعديل خطط وواجبات بعض اللاعبين، وفقًا للاحتياجات الفنية للفريق، حيث استغل الجهاز الفنى هذه الفترة، لتنفيذ أفكاره الفنية المختلفة، التي كان من الصعب تطبيقها، وسط تعاقب المباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة