أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم حسن يعيد الانضباط لمعسكر المصري بلائحة صارمة

الخميس، 16 يونيو 2022 09:40 م
إبراهيم حسن يعيد الانضباط  لمعسكر المصري بلائحة صارمة إبراهيم حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، لائحة صارمة لفرض الانضباط على جميع لاعبي الفريق البورسعيدي دخل معسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام بعد انتهاء التوقف الدولي.
 
وفرض مدير الكرة بالنادي المصري عقوبات على عدم الالتزام بموعد التدريبات أو التصريحات الإعلامية، بالإضافة إلى فرض غرامات أخرى على زيادة أوزان اللاعبين.
 
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، قد قررت تعديل موعد مباراة المصري والجونة المرتقبة، بالجولة الثانية والعشرين من الدوري لتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري، بدلًا من موعدها المحدد سلفًا في الرابعة والنصف عصر اليوم ذاته.
 
ويحتل المصري المركز الـ14 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز المصرى فى 4 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.
 
ويرجع آخر فوز للنادي المصري في الدوري العام إلى 9 أبريل الماضي، عندما فاز المصري على النادي الأهلي بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصارات، كما ودع بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة