إبراهيم حسن لجماهير بورسعيد: المصرى سيعود منافسا شرسا يهابه الجميع

الإثنين، 13 يونيو 2022 12:25 م
إبراهيم حسن لجماهير بورسعيد: المصرى سيعود منافسا شرسا يهابه الجميع ابراهيم حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، أن الفريق يحظى بمساندة هائلة ودعم متواصل من اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ومعه مجلس إدارة النادي المصري، وكذلك جماهير بورسعيد، مضيفًا أن هذا الدعم سيؤتي بثماره مستقبلًا وسيعود فريق المصري إلى مكانته الطبيعية كمنافس شرس يهابه الجميع.
 
وأعرب إبراهيم حسن فى تصريحات للحساب الرسمي للمصري عبر السوشيال ميديا، عن سعادته بتأهل المصري لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على المنصورة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد برج العرب،  خاصة وأنها المباراة الأولى تحت قيادة حسام حسن في ولايته الرابعة مع المصري، مؤكدًا أن الفوز بالمباراة سيضفي مزيدًا من الهدوء حول الفريق الذي يستعد لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بفريق المنصورة الذي خاض المباراة بروح قتالية عالية شأنه في ذلك شأن كافة فرق الدرجة الثانية والتي تستغل مباريات الكئوس للتعبير عن نفسها.
 
ووجه ابراهيم حسن التحية للاعبي المصري، مؤكدًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا خلال معسكر الفريق المغلق والذي استغله الجهاز الفني بقيادة حسام حسن جيدًا في إعداد لاعبيه سواء على المستوى الفني أو البدني، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لم يشعر بالقلق رغم التأخر في مباراة المنصورة إيمانًا منه بقدرة لاعبيه وتصميمهم الكبير على تحقيق الفوز.
 
وكان النادي المصري قد أعلن عن جهازه الفني الجديد بقيادة حسام حسن قبل ساعات قليلة من مواجهة المنصورة في الكأس، وذلك بسبب ارتباط النادي بعقد آخر مع التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق.
 
ويتكون الجهاز الفني الجديد للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة، وطارق سليمان مدربًا عامًا، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا ، والدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة