بيسوما إلى توتنهام بعد اجتياز الفحص الطبي والإعلان خلال ساعات

الخميس، 16 يونيو 2022 04:38 م
بيسوما إلى توتنهام بعد اجتياز الفحص الطبي والإعلان خلال ساعات بفيس بيسوما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن الدولى المالي بفيس بيسوما، لاعب وسط نادى برايتون قد اجتاز الفحص الطبي في فريق توتنهام هوتسبر ولم يتبقى سوي الإعلان الر سمي عن إتمام الصفقة.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس  العالمية فقد أكمل لاعب الوسط المالي بيسوما الفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام لنادي توتنهام.

وأضافت سكاى سبورتس أن صفقة النجم المالي ستكلف النادي اللندني 29 مليون إسترليني ومن الممكن أن تصل مع المكافآت إلى 35 مليون إسترليني.

فيما أكد فابريزيو رومانو ، أن توتنهام وبرايتون وقعا حالا جميع الأوراق الخاصة بصفقة بيسوما، وتم الاتفاق على الصفقة مقابل 29 مليون يورو + إضافات. وأن الصفقة تمت بالفعل بعدما اكتمل اليوم الفحص الطبي.

وأضاف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة سكاي، أنه سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات اليوم الخميس أو الساعات الأولى من صباح الجمعة.

ويعتبر المالي بيسوما ثالث صفقات توتنهام هذا الصيف بعدما أعلن نادى توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي عن ضم النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الدولي ذو الخبرة الواسعة بعد انتهاء عقده في إنترناسيونالي في صفقة تستمر حتى عام 2024.

كما أعلن فريق توتنهام هوتسبر، عن التوقيع عقد مع الحارس الإنجليزي فريزر فورستر، حتى عام 2024 وسينضم إلى النادي في 1 يوليو بعد انتهاء عقده مع ساوثهامبتون.

وأنهى توتنهام الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى فى المركز الرابع، ليعود للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل

وحصد فريق توتنهام جائزة أفضل ريمونتادا خلال الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى 2021 - 2022، وذلك فى الفوز على مضيفه فريق ليستر سيتى بنتيجة 3 - 2، فى يناير الماضى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ونجح السبيرز فى تحقيق فوز قاتل على مضيفه فريق ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، بنتيجة 3 - 2، فبعد أن كان توتنهام خاسرا بنتيجة 2 - 1، حتى الدقيقة 94 من عمر اللقاء، نجح فى تسجيل ثنائية عن طريق لاعبه الهولندى بيرجوين فى الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدلا من الضائع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة