آرسنال يرصد 20 مليون يورو لانتقالات يناير.. وأرتيتا يخطط لضم بيسوما

الخميس، 14 يناير 2021 12:23 م
آرسنال يرصد 20 مليون يورو لانتقالات يناير.. وأرتيتا يخطط لضم بيسوما ارسنال الانجليزى
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ميزانية انتقالات أرسنال الإنجليزي لشهر يناير عندما أخبر ميكيل أرتيتا المبلغ الذي يمكنه إنفاقه، حيث من غير المرجح أن يقوم الجانرز بأبرام صفقات كبيرة هذا الشهر فى انتقالات يناير الشتوية.

يستضيف فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني نظيره كريستال بالاس وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق المدرب ميكيل أرتيتا لاستغلال حالة نشوة الإنتصارات عقب الفوز في المباراتين السابقتين ضد وست بروميتش ألبيون بنتيجة (0-4) وبرايتون بنتيجة (0-1).

 

وفقًا لتقارير صحيفة "Express " الانجليزية ، فإن لدي آرسنال ما يصل إلى 20 مليون يورو حوالى 17.8 مليون جنيه إسترليني، لإنفاقها في فترة الانتقالات في يناير، حيث  يرتبط آرسنال بمجموعة من اللاعبين حيث يتطلع ميكيل أرتيتا إلى تجديد فريقه، ومع ذلك ، فإن أرتيتا حريصة على تفريغ اللاعبين أولاً.

وأضاف التقرير أن مسعود أوزيل سيغادر في وقت ما هذا الشهر ، مع فريق فنربخشة التركي المفضل للتعاقد مع الدولي الألماني السابق، بينما يستقطب قلب الدفاع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا.

ارسنال
ارسنال

 

لكن من المرجح أن يحصل آرسنال على رسوم رمزية فقط ، إن وجدت ، لأمثال أوزيل وسكراتيس ، وهم حريصون فقط على توفير رواتبهم  لكن لا تزال الشائعات تدور حول أمثال نجم نورويتش سيتي إميليانو بوينديا على الرغم من ظهور إميل سميث رو في المركز العاشر، ومع ذلك ، فإن أي عمل يريد أرسنال القيام به سيكون مقيدًا.

وأبرز التقرير تصريحات خبير الانتقالات دنكان كاسلز الذى أكد أن الجانرز يعملون بميزانية قدرها 17.8 مليون جنيه إسترليني فقط، وقال كاسلز في التدوينة الصوتية "نافذة الانتقالات": "آرسنال ، أولويتهم في هذه الفترة في خط الوسط كانت لاعب خط وسط مبدع".

وأضاف خبير الانتقالات:"في الأساس ، هو شخص يتوسط ما بين رقم 8 ورقم 10 ، لذلك فهو لاعب خط وسط ذو إبداع وتمرير مهارات الإبداع، قيل لي إنهم يعملون على ميزانية محدودة للغاية للقيام بذلك بحوالي 20 مليون يورو.

وواصل تصريحاته :"لذا فأنت تريد لاعبًا يلعب دورًا أساسيًا في الفريق ويغير خط الوسط بطريقة مهمة ولكنك تحاول القيام بذلك بسعر سيكون من الصعب جدًا تحقيقه."

وعن ارتباط أرسنال بانتقال لاعب خط وسط برايتون إيف بيسوما يقول كاسلز إن مالي الدولي لا يتناسب مع معايير لاعب خط الوسط المهاجم لآرسنال ، لكنه خيار طويل الأمد.

وأضاف: "لكن بيسوما ليس ذلك اللاعب ، فهو لا يناسب هذا الأسلوب ، لكننا تحدثنا عن فريق آرسنال ثقيل للغاية ، والكثير من اللاعبين غير السعداء ، والكثير من اللاعبين هناك أن ميكيل أرتيتا غير مقتنع. حول وترغب في التحول.

وإختتم :"في هذا الصدد ، يمكنك أن ترى بيسوما كخيار، فى الدوري الممتاز جاهز ، لقد مر بفترة التأقلم ، سنة أولى صعبة للغاية حيث قيل لي إنه لم يكن يركز بشكل خاص على كرة القدم ، الطريقة التي كان يعيش بها لم تكن أفضل ما يمكن من حيث أن تكون محاطًا بالأصدقاء بدلاً من وجود عائلة قريبة هناك..هذا تغير وقد أثبت نفسه في الدرجة."

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة