فى عيد ميلاد محمد صلاح.. النظام الغذائى للنجم المصرى العالمى.. طعامه صحى ومتوازن ولا يتبع "ريجيم".. يحب الأكل "البيتى" وموعد العشاء الثامنة.. الأكل النباتى طريقة لتعافيه من الإصابة.. وهذه وجبته المصرية المفضلة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 05:30 م
فى عيد ميلاد محمد صلاح.. النظام الغذائى للنجم المصرى العالمى.. طعامه صحى ومتوازن ولا يتبع "ريجيم".. يحب الأكل "البيتى" وموعد العشاء الثامنة.. الأكل النباتى طريقة لتعافيه من الإصابة.. وهذه وجبته المصرية المفضلة عيد ميلاد محمد صلاح
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اللاعب المصرى محمد صلاح اليوم بعيد ميلاده، فهو من مواليد  15 يونيو 1992، حيث حقق نجاحات عديدة عالميا جعلته قدوة للشباب، ولعب مع فرق مثل تشيلسي وروما وليفربول، وبمناسبة عيد ميلاد محمد صلاح نتعرف على النظام الغذائي الذى يتبعه، بحسب ما نشر موقع " vigourfact".

عيد ميلاد محمد صلاح
 

خطة النظام الغذائي للاعب محمد صلاح
 

محمد صلاح لا يؤمن باتباع حمية غذائية أو ريجيم للحفاظ على لياقته، وبدلاً من ذلك يعتمد على تناول نظام غذائي متوازن، وهو يحب الطعام في المنزل ويعتقد أن الطعام المصنوع بالمنزل يساعد في الحفاظ على صحة الجسم.

تتضمن خطة نظامه الغذائي اليومى ما يلي:

-إفطار صحي يشمل فطيرة الخضراوات من القمح الكامل وكوب من الحليب

- وعاء من الفاكهة بعد الظهر.

-العدس والخضراوات والخبز والدجاج مع وعاء من الزبادي للغداء.

في المساء عصير الفاكهة المنعش بدون سكر.

عادة ما يكون العشاء خفيفًا جدًا مع الحساء والسلطة والخضراوات.

يتناول العشاء قبل الساعة الثامنة ليلا.

يأكل دائمًا طعامًا منزلي الصنع ولا يتناول أي مكملات أبدًا.

أكلة محمد صلاح المصرية المفضلة؟
 

عندما يكون في مصر، يحب صلاح تناول الكشري، وهو طبق تقليدي من المطبخ المصري يتكون من الأرز والعدس والمكرونة ممزوجة معًا بخل الثوم وصلصة الطماطم المتبلة.

متى يلجأ صلاح للطعام النباتي؟
 

يعتبر مو صلاح أن النظام الغذائي النباتي أحد الطرق لتسريع التعافي من الاضطرابات والكسور وغيرها من الإصابات المخيفة.

بطولات اللاعب محمد صلاح
 

وبحسب موقع نادى ليفربول، فإن محمد صلاح حاصل على لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان صلاح هدافًا لا يمكن إيقافه منذ انضمامه إلى الريدز من روما في صيف عام 2017 ، بعد موسم تاريخي لأول مرة سجل فيه 44 هدفًا مع 27 هدفًا آخر في موسمه الثاني على ملعب آنفيلد بعد أن وقع عقدًا جديدًا مع النادي صيف 2018.
 
فاز صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017-18 برصيد 32 هدفًا - وهو رقم قياسي جديد من 38 مباراة - واحتفظ بالجائزة في الموسم التالي جنبًا إلى جنب مع زميله ماني ولاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، وحصل على الجائزة أيضا الموسم الحالى.
 
حصل أيضًا على لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام وأفضل لاعب في رابطة كتاب كرة القدم FWA في نهاية عامه الأول مع الريدز.
 
محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة