أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلاد فخر العرب.. علم الفلك يتوقع إنجازات أخرى لـ محمد صلاح

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:00 م
 عيد ميلاد فخر العرب.. علم الفلك يتوقع إنجازات أخرى لـ محمد صلاح محمد صلاح
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل نجم كرة القدم محمد صلاح اليوم  بعيد ميلاده الثلاثين، وقد ينشغل معظم محبيه بمعرفة الجديد في حياة الملك كما لقبه محبوه، لهذا نتحدث معنا رئيف رأفت  خبير علم الطاقة والأبراج، عن توقعات الأبراج الفلكية لنجم لنجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

 منصب  جديد ينتظر محمد صلاح :
 

 قال خبير علم الفلك لـ" اليوم السابع":" محمد صلاح نجم موهوب وأيضًا هو من مواليد برج الجوزاء ويحمل الكثير من الصفات الطيبة التي تجعله مؤهل للحصول على العديد من المناصب، وبالرغم من الظروف غير جيدة التي مر بها صلاح خلال الأسبوعين الماضين نظرًا لأن كوكب الشمس كان في برج الثور مما تتسبب في حدوث نتيجة عكسية ، لكن سوف يبتسم له الحظ مرة أخرى حيث من المتوقع أن يحصل على منصب جديد خلال الفترة المقبلة".

 

 الحظ والتعويضات:
 

وتابع خبير علم الفلك:" النجم محمد صلاح سوف يحصل على تعويضات مالية ويحقق العديد من النجاحات في حياته بداية من الفترة 15/6  لنهاية العام حيث تشهد حياة نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، العديد من التغيرات الإيجابية و حظ كبير في حياة النجم محمد صلاح قد تلحق بعائلته وكل المقربين منه".

 

 سفر وتوقع عقود:
 

 وأضاف:" برغم من كل هذه التعويضات هناك سفر وتغير بلد في حياة النجم محمد صلاح خلال الفترات المقبلة ومن الممكن أن يحصل على توقيع عقود جديدة يفتح له سكة أمل وطاقة نور من جديد".

 

عيد ميلاد النجم محمد صلاح
 النجم محمد صلاح

 

محمد صلاح وزجته
محمد صلاح وزوجته
صورة أخرى لمحمد صلاح مع عائلته
صورة أخرى لمحمد صلاح مع عائلته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة