Squid game برنامج مسابقات واقعى بـجائزة مالية تقترب من 5 ملايين دولار

الأربعاء، 15 يونيو 2022 07:00 م
Squid game برنامج مسابقات واقعى بـجائزة مالية تقترب من 5 ملايين دولار Squid game: the challenge
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة نيتفلكس تحويل مسلسلها الشهير والناجح Squid Game إلى برنامج مسابقات واقعى، حيث سيتنافس متسابقين حقيقين على جائزة مالية كبيرة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " polygon".

وسيطرح البرنامج الواقعى الجديد تحت اسم Squid Game: The Challenge، وسيتنافس بالبرنامج الجديد حوالى 456 متسابقا حول العالم، للحصول على جائزة مالية تصل قيمتها على حوالى 4.56 مليون دولار أمريكي، وبالتالي يصبح البرنامج هو الأضخم من حيث الجائزة وعدد المتسابقين حول العالم.

ويتنافس المتسابقون في تحدي برنامج Squid Game الجديد من خلال مجموعة مختلفة من التحديات أو الألعاب، المستوحاة من المسلسل الأصلى، مع تحديات جديدة، على ان تشمل التحديات تكوين فرق من اللاعبين الت تمكنهم من تطوير استراتيجيات تساعدهم على الفوز بالجائزة الكبرى.

Squid Game
Squid Game

 

كما أكدت شبكة نيتفلكس أنه عل عكس أحداث المسلسل الشهير فأن الخاسر في تحديات Squid Game: The Challenge سيعود إلى المنزل، ولن يفقد حياته كما حدث في العمل، وبإمكان أي شخص يتحدث اللغة الأنجليزية في التقديم للمشاركة في برنامج المسابقات الواقعى.

على أن يكون عمر المتسابق الذى يريد المشاركة في برنامج التحديات الواقعى Squid Game: The Challenge  أكبر من 21 عاما، ويحمل جوازسفر، ويمكنه التفرغ لمدة شهر ليتمكن من المشاركة في تحديات البرنامج.

وأكدت شبكة نيتفلكس على أن اختيار المتسابقين سيراعى فيه أولا أن يكون المتسابق لا علاقة له بالشركة أوالشركة المنتجة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة