أولى لقطات الموسم الثانى لـ مسلسل We Hunt Together.. فيديو

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:00 ص
أولى لقطات الموسم الثانى لـ مسلسل We Hunt Together.. فيديو We Hunt Together
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة شوتايم أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل We Hunt Together، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقة و20 ثانية وكشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات الترويجية للعمل الجديد.

على أن يبدأ عرض الموسم الثانى من سلسلة We Hunt Together على شبكة شوتايم بداية من يوم 1 يوليو المقبل، للمشتركين في الخدمة، أما غير المشتركين سيتمكنون من مشاهدة أول حلقتين من العمل في 3 يوليوالمقبل، مع طرح باقى الحلقات بالتتابع، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل We Hunt Together تم تصويره في لندن، وسيقوم ببطولته مجموعة من الأبطال منهم هيرميون كورفيلد، إيف مايلز وبابو سيساي، كما سينضم كولين مورجان إلى الموسم الثاني من المسلسل، وسيتكون الموسم الجديد من 6 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة.

على أن تدور أحداث الموسم الثانى من We Hunt Together بعد النهاية الصادمة للموسم الأول، حيث سيكون على الشرطيينDS Lola Franks وDI Jackson Mendy الذين تم تعيينهم على القبض على  Freddy Lane  بسبب دورها الكبير في قضيتهم الأخيرة، وبالتالي عندما يبدأ بيردمان القاتل المتسلسل الجديد، ويجلب فريدي إلى مدارهما مرة أخرى، فإن لولا وجاكسون مصممان على الاستمرار في هذه المطاردة المعقدة.

ولكنهما في سباق للعثور على Birdman مع زيادة عدد الجثث، وسرعان ما يتضح أن هذا القاتل الجديد لديه خطة أكبر حيث يقوم فريدي والشرطة بمطاردته، بينما يحاولون كشف القناع عن القاتل الشرير الذي يبدأ في استهداف الضحايا المقربين من فريدي وجاكسون ولولا، لا يمكنهم أيضًا المساعدة ولكن يسألون فقط من يمكنهم الوثوق به، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة