متحدث وزارة الرياضة: إعلان نتائج التحقيق في أزمة اتحاد الكرة للرأي العام بكل شفافية

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:30 م
متحدث وزارة الرياضة: إعلان نتائج التحقيق في أزمة اتحاد الكرة للرأي العام بكل شفافية وزارة الشباب والرياضة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة محمد فوزى أزمة اتحاد كرة القدم تتلخص في موضوعين الموضوع الأول يتعلق بما حدث فى ملف النهائي الأفريقي، وجزئية المنتخب الوطنى في مباراة اثيوبيا ومباراة اليوم.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على قناة أون: الوزارة شكلت لجنة للتحقيق في ملفات اتحاد الكرة وجمع الملفات التي تخص مباراة الاهلى وتعمل اللجنة على قدم وساق وتخرج نتائج اللجنة يوم الخميس المقبل او بداية الأسبوع المقبل وستعلن نتائج التحقيقات بكل شفافية على الرأي العام.
 
وتابع: وزارة الشباب والرياضة لا تتدخل في عمل الاتحادات الرياضية ولكن هي جهة رقابية وتستطيع تحويل الملفات إلى الرقابة الإدارية في حالة وجود فساد مالى، متابعا: "التحكيم الرياضى أو لجنة التسوية هو المعنى بالمشكلات الرياضية وهى الت تفصل في القضايا الرياضية ، أما إذا كان هناك شق يتعلق بالفساد المالى يتم التحويل للرقابة الإدارية ، ومن واقع الفحص الذى تقوم به اللجنة إذا ظهر فساد مالي سيتم التحويل للنيابة". 
 
وأكمل: المشروع القومى للبطل الأولمبى وبدأ في 3 محافظات للبحث عن الموهوبين وفى المرحلة القادمة سندخل 12 محافظة أخرى ويتم عمل معسكرات للمواهب والاهتمام بهم وسيكون لهم فرص للاحتراف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة