أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري الأمم الأوروبية.. بلجيكا ضيفا ثقيلا على بولندا لاستعادة الانتصارات

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 05:00 ص
دوري الأمم الأوروبية.. بلجيكا ضيفا ثقيلا على بولندا لاستعادة الانتصارات منتخب بلجيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب بلجيكا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب بولندا، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على الاستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني، حيث أحرز 5 واستقبل 8.

ويسعى منتخب بلجيكا بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره الويلزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت على استاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب البلجيكى اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، حقق منتخب بولندا تعادلا مثيرا مع نظيره الهولندى، بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة