ليفاندوفسكي بعد خسارة بولندا الثقيلة بسداسية: بلجيكا لقنتنا درسا

الخميس، 09 يونيو 2022 01:00 ص
ليفاندوفسكي بعد خسارة بولندا الثقيلة بسداسية: بلجيكا لقنتنا درسا ليفاندوفسكي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم منتخب بولندا، عن حزنه الشديد للخسارة القاسية التي مني بها فريقه ضد بلجيكا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "لقد كانت مباراة ستمنحنا الكثير لنفكر فيه، الكثير من علامات الاستفهام في أجزاء مختلفة من خطة لعبتنا واستراتيجيتنا الشاملة".

وأضاف ليفاندوفسكي: "المباراة أيضًا درس من بلجيكا لنا حول كيفية اللعب ضد مثل هذه الفرق، حتى كان على اللاعبين المهاجمين العودة بعمق والمساعدة في الدفاع، الأمر الذي تطلب الكثير من الجهد".

وشدد ليفاندوفسكي: "عودة المهاجمين للدفاع جعل من الصعب امتلاك القوة للهجوم مرة أخرى".

وسجل أهداف المباراة كل من أكسيل فيتسل، كيفين دي بروين، لياندرو تروسارد (هدفين)، ولياندير ديندونكير، ولويس أوبيندا في الدقائق 42، 59، 73، 80، 83، و93 على التوالي لصالح منتخب بلجيكا بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بولندا الوحيد في اللقاء في الدقيقة 28 ليرد بعدها منتخب بلجيكا بـ6 أهداف.

بهذه النتيجة تواجد منتخب بلجيكا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بعدما وصل الى الفوز الأول والنقاط الثلاث التي جمعها من تسجيل 5 أهداف وتلقي 5.

بينما تواجد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني حيث أحرز 3 واستقبل 6.

وافتقد منتخب بلجيكا في مواجهة الليلة للمهاجم روميلو لوكاكو، بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال الخسارة الثقيلة 4-1 أمام هولندا في بروكسل يوم الجمعة الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة